شحن كميات كبيرة من سيارات جيلي الى الجزائر بأسعار تنافسية

شحن كميات كبيرة من سيارات جيلي الى الجزائر بأسعار تنافسية

شرعت علامة جيلي في بداية تصدير سيارتها الأولى للجزائر قادمة من الصين والتي أكدت أنها ستكون بأسعار تنافسية ومواصفات حديثة مع مدة ضمان تصل الى 140 ألف كم.

أفادت تقارير اعلامية أن نقاط بيع وكيل العلامة الصينية للسيارات “جيلي” ستشرع في تسويق قطع غيار المركبات في الجزائر نهاية شهر أكتوبر الجاري، في حين تنطلق عملية بيع السيّارات بداية من شهر ديسمبر حسب ذات المصدر .

وأوضح المصدر نفسه أن المتعامل سيتكفل ببيع أربع علامات وهي Gx3، Coolray ، Emgrand ، Starry حيث تمثل هذه الأخيرة أصناف لسيارات سياحية ستكون في متناول المواطن متوسّط الدخل، بأسعار تنافسية وأقل مقارنة مع تلك المعتمدة حاليا للعلامات الأخرى.

ويمنح الوكيل “جيلي” مسافة أطول للضمان من تلك التي يشترطها دفتر الشروط الجديد والمحدّدة بـ100 ألف كيلومتر، وتصل مدّة ضمان سيارات جيلي 5 سنوات و140 ألف كيلومتر.

ويتوفّر المتعامل على 25 نقطة بيع عبر 25 ولاية، ستكون جميعها مفتوحة أمام الزبائن نهاية شهر أكتوبر الجاري، منها 21 نقطة بيع باتت عملية حاليا.

ويقوم جيلي منذ بداية الشهر الجاري بإيفاد أعوانه للتدريب بالصين حول كيفيات التعامل مع الزبائن وطرق تقديم خدمات ما بعد البيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *