بداية أستقبال الطلبات على فيات دوبلو بالجزائر بسعر 274 مليون سنتيم

فيات دوبلو

كشف ، مجمع ستيلانتيس الجزائر ، مؤخرا عن بداية استقبال الطلبات الأولية على سيارة فيات دوبلو النفعية المركبة في مصنع وهران وذالك بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لفايت الجزائر fiat.dz .

وأكدت ستيلانتيس في بيان لها تلقى موقع سيارات لايف نسخة منه أن السعر الرسمي لفيات دوبلو المركب بالجزائر يبدأ بسعر 274 مليون سنتيم وهو بذالك أرخص مركبة نفعية في الجزائر بمحرك ديزل HDI بسعة 1.6 لتر وقوة 92 حصان.

وبالنسبة للزبائن الذين يسجلون طلبياتهم على موقع فيات الجزائر fiat.dz أكدت ستيلانتس الجزائر أنه سيتم الإتصال بهم في وقت للاحق لتأكيد طلبياتهم ومنحهم تفاصيل أكثر حول نوعية الطرازات المتوفرة للبيع.

وفي خانة التسجيل، يجب على صاحب الطلب أن يدوّن اسمه ولقبه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني والولاية التي يقطن بها، في حين أن خانة اختيار الطراز تشير فقط إلى موديل واحد ووحيد، وهو “دوبلو” المصنعة في الجزائر، .

وشددت ستيلانتيس الجزائر في بيانها أن التسجيل الأولي عبر الموقع الإلكتروني لفيات الجزائر لا يعتبر التزام بتسليم السيارة غير أنه مجرد إجراء أولي لتسجيل الراغبين في شراء فيات دوبلو المركبة في الجزائر وتنظيم عملية البيع.

شهدت سيارة دوبلو النفعية المركبة في الجزائر إقبالا كبيرا من طرف الزبائن حيث سجلت فيات أكثر من 20 ألف طلب منذ بداية تركيب هذه السيارة في مصنع طفراوي بوهران بمعدل وصل شهر جويلية الجاري الى 7000 سيارة شهريا.

وتواصل فيات الجزائر تسليم فيات دوبلو المركبة في مصنع وهران للزبائن في مختلف قاعات العرض عبر الوطن، ويستفيد زبائن فيات الجزائر من أرخص سعر للمركبة النفعية فيات ذوبلو بالجزائر بسعر 274 مليون سنتيم وهو سعر جد تنافسي لما تتميز به السيارة من محرك ناجح وتجهيزات أمان غنية.

By التحرير

محرر صحفي لدى ، موقع الجريدة الإلكترونية صوت الشلف . متابع للشأن المحلي والسياسي والقضايا الأمنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *