هام

رسميا .. كناب بنك يُمول السكنات بقروض الصيرفة الإسلامية

16 سبتمبر 2021
A+
A-

سيكون بإمكان الراغبين في الحصول على سكن من كناب بنك إنطلاقا من سنة 2021 – 2022 . تحقيق ذلك بصيغة الصيرفة الإسلامية . خاصة وأن البنك أطلق صيغة اسم البيع بالايجار للسكنات. ستكون مفيدة جدا للمواطنين الراغبين في شراء مساكن خاصة الذين يستوفون الشروط القانونية .اضافة الى ان العملية تعتبر في غاية السهولة.

تم ذلك ، في إطار تعزيز سبل التعاون و الشراكة بين المؤسسة الوطنية للترقية العقارية و الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط ” بنك “.

حيث تم بتاريخ 16 سبتمبر 2021 إبرام إتفاقية .بين المؤسسة الوطنية للترقية العقارية ممثلة في المدير العام السيد ” رسيم نسيم غالم ” .و الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط ” كناب بنك ” ممثل في المدير العام السيد ” سمير تامبراط “.

الإتفاقية تهدف لتمويل مختلف الصيغ السكنية ، بالإضافة إلى المحلات. التابعة للمؤسسة بصيغة الصيرفة الإسلامية. و في السياق ذاته تم بالمناسبة إبرام إتفاقية أخرى بين المؤسسة الوطنية للترقية العقارية و الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط ” بنك ” .و الغرفة الوطنية للموثقين ممثلة في السيد الرئيس ” رضا بن ونان” إتفاقية سير العمل “.

لتسهيل عملية تحويل أموال القروض المقدمة من طرف الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط ” كناب بنك “. للمستفيدين من السكنات الترقوية العمومية لفائدة المؤسسة.

الجدير بالذكر ، فإن الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط صيغة جديدة للسماح للمواطنين بشراء مساكن .عن طريق قرض طويل المدى وهو تمويل بصيغ بنكية إسلامية لشراء سكنات عن طريق الإيجار.

حيث أطلق منتجات الصيرفة الإسلامية بعد الموافقة النهائية لبنك الجزائر لملفه. خاصة وأن البنك متخصص في صيغة التمويل الإسلامي في مجال السكن. حيث سيقدم للجزائريين صيغا بنكية في مجال التمويل البنكي الإسلامي لشراء سكنات جديدة أو قديمة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *