هام

والي الشلف يقف على وضعيات سكنات عدل المرشحة للتوزيع

12 ديسمبر 2018
A+
A-

تفقد ، أمس، والي ولاية الشلف خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته لبلديات دائرة بوقادير ، موقع 400 وحدة سكنية ببوقادير حيث انتهت الأشغال بها كليا ، فيما ينتظر أن ترفع التحفظات التي تواجه شبكة الصرف الصحي،حيث أعطى أوامر بمعالجة الإشكال سيما وأن السكنات مرشحة للتوزيع وفق ما أعلن عنه وزير السكن مؤخرا .
وستكون ولاية الشلف مطلع السنة المقبلة ، مع موعد لتوزيع أول حصة من صيغ عدل رغم تعاقب المسؤولين منذ عقود وإطلاقهم لوعود بتسليمها على مستحقيها إلا أن مصير المكتتبين بقي مجهولا ما جعلهم ينظمون وقفات إحتجاجية لمرات عديدة ، وبحسب ما علنت عنه مديرة السكن لولاية الشلف فإن 400 وحدة ببوقادير و 900 وحدة بموقع الحسنية مرشحة للتوزيع على مستحقيها.
م/د

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الشروع في توزيع سكنات عدل بولاية الشلف

9 ديسمبر 2018
A+
A-
كشف، أمس، وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحيد تمار أنه سيتم خلال شهر ديسمبر الجاري توزيع 40 ألف وحدة سكنية في مختلف الصيغ على المستوى الوطني و20 ألف مسكن بصيغة البيع بالإيجار “عدل”إلى غاية منتصف جانفي المقبل.

 وأبرز الوزير أن “عمليات التوزيع التي انطلقت   وتتواصل تدريجيا خلال شهري ديسمبر وجانفي تؤكد حرص رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، على ضمان ظروف معيشية كريمة للمواطن”. وسيتم إلى غاية 15 جانفي المقبل، حسب تمار، توزيع 10 ألاف وحدة سكنية “عدل”بالجزائر العاصمة و4 ألاف وحدة أخرى بوهران و1.000 مسكن بغليزان و970 وحدة بسطيف و900 بميلة و450 وحدة بسعيدة و274 وحدة ببرج بوعريريج و900 وحدة بولايات الشلف وتيارت وتيسمسيلت وولايات أخرى.
وكانت مديرة السكن لولاية الشلف ، مؤخرا صرحت أن 900 وحدة سكنية من صيغة عدل بمنطقة الحسنية منتهية من أصل 2000وحدة ، بالإضافة لمجمع مدرسي .

ق-و

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.