رسميا .. هذه البنوك تعلن بيع سيارات فيات بالتقسيط

رسميا .. هذه البنوك تعلن بيع سيارات فيات بالتقسيط

أعلنت فيات الجزائر أن تسويق سياراتها فيات 500 المركبة في الجزائر متوفر بالتقسيط البنكي على مستوى بنكين وهما بنك البركة، وبنك بي أنبي باريبا BNP BARIBAS.

ويمكن للزبائن اجراء عملية محاكاة لشراء فيات 500 بالتقسيط من عند هذه البنوك بالدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لعلامة فيات على الأنترنت.

; أعلنت فيات الجزائر الأحد في بيان لها بداية تسويق فيات 500 الجزائرية بداية من اليوم الإثنين 11 مارس الجاري، وأكدت أن شروط وأحكام وطريقة التمويل البنكي متوفرة في قاعات عرض فيات Fiat أو لدى البنوك التي توفر هذه الخدمة.

رسميا..هذه البنوك التي تبيع فيات 500 بالتقسيط
وأعلنتشركة فيات الجزائر رسميا عن فتح باب الطلبات المسبقة لسيارة Fiat 500 Hybridالأسطورية التي يتم إنتاجها في الجزائر، اعتبارًا من يوم11 مارس 2024عبر شبكة توزيعها عبر التراب الوطني .

رسميا..هذه البنوك التي تبيع فيات 500 بالتقسيط
وأكدت فيات في بيان لها الأحد أن سيارة Fiat 500 Hybrid “تجسد رمز التصميم وأسلوب الحياة الإيطاليين، وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت عليها على مدار أكثر من 60 عامًا، إلا أنها لا تزال وفية لطابعها الأصلي”.

وتتوفر فيات 500 المركبة في وهران على مستويين من التجهيزات: Hybrid “CULT” وHybrid “DOLCE VITA”.و هي مزودة بمحرك بنزين بقوة 70 حصاناً سعة 1.0 لتر

توفر فيات 500 التنقل المستدام والقيادة الديناميكية بفضل تقنية “MildHybrid” التي تقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى %20.

هذه السيارة المجهزة تجهيزاً كاملاً والمزودة بـ 7 وسائد هوائية Airbag ونظام منع انغلاق المكابح ABSمتوفرة باللونين الأخضر روجيادا والأبيض جيلاتو. وسوف تكون متاحة للطلب المسبق عبر شبكة توزيع فيات في الجزائر ابتداءً من 11 مارس 2024، ويمكن الحصول عليها عن طريق القرض الاستهلاكي بالشراكة مع بنكي بي إن بي باريبا الجزائر والبركة الجزائر، مما يجعل هذه الأيقونة الإيطالية في متناول المزيد من عشاق السيارات.

وبالنسبة للأسعار حدد سعر فيات 500 clut بمحرك 1.0 لتر بنزين 70 حصان بسعر 217.9 مليون سنتيم، ويرتفع السعر الى 235.9 مليون سنتيم لطراز dolcevita

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *