شرطة تنس تنفذ عمليات مداهمة و تطيح بمروجين

شرطة تنس تنفذ عمليات مداهمة و تطيح بمروجين

تمكنت مصالح شرطة تنس بالشلف في عمليتين متفرقتين من الإطاحة بثلاثة اشخاص مختصين في حيازة و ترويج المخدرات و حجز كمية من الكيف المعالج .

العملية الأولى نفذتها عناصر الشرطة القضائية بتنس ، عقب استغلال معلومات عن نشاط مشبوه لأحد الاشخاص يبلغ من العمر25 سنة ، من معتادي الاجرام ، ينحدر من مدينة تنس .

تم توقيفه يوم 14 جانفي بعد مداهمة مكان نشاطه المشبوه بأحد أحياء المدينة، حيث مكنت العملية من حجز و ضبط كمية من المخدرات الصلبة قدر وزنها بـأكثر من 25 غرام من الكيف المعالج كانت معدة للترويج مموهة داخل علبة سجائر و كذا سلاح ابيض (سكين) .



العملية الثانية انجزت في نفس اليوم من طرف عناصر الضبطية القضائية بالامن الحضري الاول بتنس بعد ترصد و تتبع تحركات شخصين مشبوهين على مستوى الغابة المحاذية لمحطة المسافرين بعد اتخاذها مكانا لتخزين و ترويج السموم .

حيث كللت جهود قوات الشرطة بتحديد هوية المشتبه فيهما البالغين من العمر 25 و 26 سنة و المنحدران من مدينة تنس ، في حين اسفرت عملية توقيفهما عن حجز كمية من المخدرات في شكل قطع مهيأة و معدة للترويج ، و كذا مبلغ مالي من عائدات ترويج هذه السموم.



المشتبه بهم أنجز ضدهم ملف جزائي عن قضية حيازة المخدرات (الكيف المعالج) لغرض البيع على الغير، قدموا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة تنس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *