توقيف مروج يعرض المخدرات للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشلف

توقيف مروج يعرض المخدرات للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشلف

تمكنت فرقة مكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، في عمليتين متفرقتين بحر الأسبوع المنصرم ، من الإطاحة بـشخصين مروجين للمواد المخدرة و تحجز كميات من المهلوسات و مخدرات صلبة ( كيف معالج ) .

العملية الاولى لعناصر ذات الفرقة الأمنية أمسية يوم 23 ديسمبر، مكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة ينحدر من مدينة الشف ، بعد تفتيشه تفتيشا دقيقا ضبط بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة ( كيف معالج ) في شكل صفيحة يقدر وزنها بـ 100 غرام ، خلف المركز التجاري بحي قزو الشلف.

مواصلة للتحقيق في القضية تمكن محققو الفرقة من تحديد هوية الممون الرئيسي للمعني ، لازالت الابحاث جارية لتوقيفه.

و في عملية أخرى امسية 25 ديسمبر ، تمكن عناصر فرقة الاتجار غير المشروع للمخدرات ، إستغلالا لمعلومات تتعلق بنشاط شاب يبلغ من العمر 37 سنة ، في مجال ترويج المهلوسات على مستوى حي البرادعي، من الإطاحة به بعد عملية مداهمته بمكان نشاطه الإجرامي بالقرب من مسكنه أين تم ضبطه متلبسا بحيازة 13 قرصا من دواء البريغابالين 300 ملغ ، مموهة داخل علبة سجائر و مقص حديدي يستعمل في التقطيع لغرض الترويج.



المشتبه به الاول كان يستغل مواقع التواصل الإجتماعي لعرض و بيع و كذا التحريض و التشجيع على جرائم المخدرات ، أنجز ضدهما ملفات جزائية قدموا بموجبها أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة الشلف، التي خصتهم بأوامر إيداع بالمؤسسة العقابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *