دخول سيارة هيونداي I20 موديل 2023 للجزائر و التسليم فوري بالبطاقة الرمادية

دخول سيارة هيونداي I20 موديل 2023 للجزائر و التسليم فوري بالبطاقة الرمادية

اذا كنت تبحث عن سيارة متوسطة الحجم مناسبة لتنقلاتك مع أسرتك داخل المدينة، فلا شك أن السيارة i20 من هيونداي ستكون خيارًا مناسبًا.

فهي تقع بالضبط في المنتصف بين i10 الهاتشباك الصغيرة وi30 الأكبر حجمًا، وتعد من أكثر سيارات صانعتها نجاحًا منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2008. وقد كشفت هيونداي مؤخرًا عن الجيل الثالث منها.

تم تجهيز i20 الجديدة بميزات أمان تتوافق مع أعلى معايير السلامة الأوروبية، وتشمل نظام التحكم في السرعة الذكي القائم على نظام الملاحة.

ومساعد تحديد السرعة الذكي، ومساعد تتبع المسار، بالإضافة إلى نظام eCall الذي يسمح لركاب السيارة بالاتصال بخدمات الطوارئ بضغطة زر، أو تلقائيًا في حالة فتح الوسادة الهوائية.

وللمرة الأولى توفر هيونداي الإصدار N Line من سيارتها، وبالإضافة إلى خياري المحرك السابقين يتوافر معه محرك MPI قياسي بسعة 1.2 لتر بقوة 84 حصانًا.

ومقارنةً بالإصدار السابق، أصبحت أبعاد i20 الجديدة أكثر ديناميكية، فقد انخفض السقف قليلاً وأصبح الهيكل أعرض مع طول متزايد وقاعدة عجلات أطول، ويتم تعزيز ذلك من خلال عجلات معدنية مقاس 17 بوصة مصممة حديثًا.

وتؤكد هيونداي على المظهر الأنيق للسيارة من خلال المصدات الأمامية والخلفية ذات المظهر الديناميكي، بالإضافة إلى شبكة أمامية جديدة شديدة الاتساع مع فتحات واسعة.


ومصابيح أمامية بتصميم حرف L، وأكثر ما يميز السيارة الخطوط الحادة الموزعة على الجسم وتبدو أوضح ما يكون في المقدمة أسفل المصد وفي المؤخرة في تصميم المصابيح الخلفية. ويمكن لعملاء هيونداي الاختيار من بين 10 ألوان للجسم الخارجي.

في الداخل يتوافر إحساس متجدد الهواء، بينما تبدو المقصورة منحوتة بخطوط جذابة، وتتمثل إحدى ميزات التصميم في الشفرات الأفقية التي تغطي لوحة القيادة وتمنحها مظهرًا غير تقليدي مع الإيحاء بالاتساع والراحة. أما عجلة القيادة فقد تم تجهيزها بمفاتيح تبديل حديثة.

ويمكن لركاب i20 الاستمتاع بإضاءة داخة لطيفة بفضل تقنية الإضاءة المحيطية الزرقاء الجديدة الـLED. ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة ألوان داخلية، هي الأسود، أو الأسود والرمادي، أو الأسود مع الأزرق والأصفر، وكلها ألوان جذابة توفر مظهرًا أنيقًا للمقصورة.

وتوفر النسب الديناميكية الجديدة للسيارة مساحة أكبر للأرجل والأكتاف، بالإضافة إلى مساحة تخزين أكبر.

وفي هذا السياق عرض وكيل سيارات متعدد العلامات بولاية تلمسان بيع سيارة هيونداي I20 موديل 2023 بالبطاقة الرمادية.

وتتوفر هذه السيارة على محرك بنزين بسعة 1.4 لتر توربو بقوة 100حصان مقرون بعلبة سرعات يدوية من خمسة نسب.

وزودت السيارة بجميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية كبيرة تتيح التحكم السهل بدميع أجزار السيارة و مكيف هواء آلي ومقاعد قابلة للتعديل وقيادة معززة، ، نظام الثبات الإلكتروني، نظام الفرامل المانع للانغلاق، نظام مضاد للسرقة، مثبت ومعدل السرعة، ، مستشعر ركن خلفي وغيرها من تجهيزات الرفاهية الأخرى التي تجعلهعا من أكثر السيارات تجهيزا وأمانا في فئتها.

وأكد هذا الوكيل أنه يعرض هذه السيارات الكورية بسعر 535 مليون سنتيم شاملة جميع الرسوم والضرائب وبالبطاقة الرمادية

لا تعليقات بعد على “دخول سيارة هيونداي I20 موديل 2023 للجزائر و التسليم فوري بالبطاقة الرمادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *