فيات بدفع 10 بالمائة فقط و 7 أيام لمن يدفع المبلغ كاملا

فيات بدفع 10 بالمائة فقط و 7 أيام لمن يدفع المبلغ كاملا

أكد حكيم بوطهرة، مدير شركة “فيات”، أن أول العملاء الذين يقومون بتقديم طلبات لشراء سيارات “فيات” ويقومون بدفع المبلغ بالكامل، سيتم تسليم سياراتهم خلال فترة لا تتجاوز 7 أيام.

وأضاف المتحدث خلال مشاركته في برنامج “ضيف الإقتصاد” على قناة “النهار”، أنه في حال تواجدت السيارة على متن سفينة، سيكون على الزبون دفع 10% من قيمة السيارة كوديعة، وسيتم تسليمها له في غضون 45 يومًا.

بالنسبة للعملاء الذين لم يتم تصنيع سياراتهم بعد، سيتلقون سياراتهم خلال فترة تتراوح من شهر إلى شهرين، بمجرد تسجيل أسمائهم على منصة إلكترونية مخصصة. وسيتم ربط أسمائهم بأرقام التسلسل لضمان الشفافية.

وبدأت “فيات الجزائر” رسميًا في استقبال طلبات شراء سياراتها اعتبارًا من يوم الثلاثاء 21 مارس، حيث تم توزيع 18 نقطة بيع في جميع ولايات البلاد. وانتهت هذه العملية بإقبال كبير من الزبائن.

وقامت وكالات البيع بتسجيل أسماء المواطنين الذين طلبوا مختلف أنواع السيارات، وتم البدء في هذه العملية هذا الأسبوع باستقبال طلبات السيارات السياحية فقط، والتي تشمل “فيات 500” و “فيات 500 إكس” و “فيات تيبو سيدان”، على أن تبدأ عملية طلب السيارات التجارية في الأسبوع القادم.

تسويق سيارات فيات الإيطالية في الجزائر بنسب مئوية مختلفة

تم الإعلان عن توفر سيارات فيات الإيطالية للبيع في الجزائر، حيث سيتم الاتصال بالزبائن الذين قاموا بتسجيل أسمائهم خلال أسبوع، وعلى هؤلاء دفع 10% من قيمة السيارة. من المتوقع أن يتم تسليم السيارات للزبائن خلال 45 يومًا.

أكدت وكالات البيع أنه سيتم تسجيل جميع الطلبات وتلبية تلك الطلبات تدريجياً بمعدل يتراوح بين 6 إلى 10 آلاف سيارة شهرياً. ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 50 ألف سيارة قبل نهاية العام.

قدمت فيات الجزائر مجموعة متنوعة من السيارات بأسعار تتراوح بين 263 و420 مليون سنتيم، وتشمل هذه الموديلات سيارات سياحية ونفعية. تم الكشف عن تسويق 6 موديلات منها بما في ذلك Fiat 500، Fiat 500x، و Tipo للمركبات السياحية، بينما ستتضمن المركبات النفعية موديلات مثل Doblo، Scudo، وDucato.

أما بالنسبة للأسعار، فقد تم الإعلان عن أن سعر سيارة فيات 500 الهجينة سيكون ما بين 2,635,000 و2,935,000 دينار جزائري، بحسب النسخة والتكوين. تشمل هذه الأسعار جميع الرسوم، بما فيها رسم تسجيل السيارات الجديدة.

لا تعليقات بعد على “فيات بدفع 10 بالمائة فقط و 7 أيام لمن يدفع المبلغ كاملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *