من بينهم فتاتين .. الاطاحة بعصابة تمتهن السطو على المنازل و المحلات بتنس

من بينهم فتاتين .. الاطاحة بعصابة تمتهن السطو على المنازل و المحلات بتنس

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بشرطة تنس جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن و المحلات التجارية متكونة من خمسة أشخاص أعمارهم ما بين 23 و 33 سنة، من بينهم فتاتين.
القضية تمت بعد التحريات التي باشرتها ذات الفرقة في شكوى لأحد المواطنين الذي تعرض مسكنه للسرقة و الاستيلاء على أغراض منزلية متمثلة أجهزة كهرومنزلية و إعلام آلي و إلكترونية و غيرها.

بعد تفعيل و تنشيط عنصر الاستعلام و تكثيف الأبحاث و التحريات باستعمال التقنيات العلمية الدقيقة و استغلالا للمعلومات المتحصل عليها، أسفرت عن تحديد و التعرف على هوية المشتبه فيهم الخمسة من بينهم فتاتين.

و من أجل الإيقاع بهم و توقيفهم تم وضع خطة محكمة أسفرت و في ظرف وجيز من توقيفهم و ضبط و حجز المعدات و الأدوات المستعملة في ارتكاب الجريمة و المتمثلة في قبعات ذات أقنعة و قفازات و مفكات و نازع المسامير، كما مكنت الأبحاث من استرجاع كافة المسروقات، حيث كشفت التحقيقات أن المشتبه فيهم مبحوث عنهم في في ارتكاب قضيتي سرقة موصوفة استهدفت البيوت و المحلات التجارية.

كما توصلت التحريات إلى أن أحد الموقوفين مبحوث عنه لدى الجهات القضائية بموجب أوامر بالقبض و أوامر قضائية، كما ضبط بحوزة اثنين منهم قطع من الكيف المعالج،
بعد استيفاء الملفات الجزائية عن قضية تكوين جمعية أشرار للإعداد لارتكاب جناية، جناية السرقة بتوفر ظرف الليل و التعدد و الكسر أحيلوا على محكمة تنس، التي أمرت بإيداع أربعة منهم الحبس المؤقت و وضع الخامس تحت الرقابة القضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *