هام

ذكريات موجعة ” إصدار أدبي مرتقب لإبنة بلدية تلعصة “بوشيختين فاطمة الزهراء

4 فبراير 2022
A+
A-

سيصدر قريبا مؤلف ” ذكريات موجعة ”  للكاتبة و الشاعرة الشابة ” بوشيختين فاطمة الزهراء ” إبنة بلدية تلعصة بالشلف . و هي التي أصدرت إنتاجها الأدبي الأول قبل عام من الآن بعنوان ” النجمة الثامنة ” ، الذي لقي رواجا و قبولا من طرف القراء .

حيث كانت فرصة للبروز أمام الجمهور الأدبي ، خاصة من أبناء تلعصة الذين تعرفوا عليها عن قرب ، بعد أن عرضت اصدارها بالتنسيق مع رئيس المكتبة العمومية الولائية بالشلف ، و جمعية الأمل للتوعية و الرقي بتلعصة .

  يذكر أن الكاتبة و الروائية الشابة ” بوشختين فاطمة الزهراء ” ، أستاذة حاملة لشهادة ليسانس في التحليل الرياضي ، و ماستر في تحليل المعادلات التفاضلية … بدأت علاقتها مع الأدب في سن مبكرة ، عشقت القلم منذ نعومة أظافرها ، و مع مرور الزمن اتجهت بخطى ثابتة نحو التأليف الادبي المنظم  ، أما بالنسبة لمؤلف ” ذكريات موجعة ” فهي رواية تضم أقلام من مختلف الدول العربية ( العراق ، المغرب ، فلسطين ، الجزائر … ) تحت إشراف الكاتبة بوشيختين ، و هي قصص و خواطر تسترجع الذاكرة ، حيث أن كل كاتب يسرد ذكرى موجعة …  من جهتها صرحت الروائية الشابة أن لها عدة مؤلفات أخرى منها ما صدر و منها ما سيصدر قريبا ، و ذلك ضمن مشاريعها الأدبية المستقبلية  …
يونس . ب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.