هام

إستثناءً .. كناص الشلف يفتح أبوابه يومي الجمعة والسبت

27 يناير 2022
A+
A-

أعلن ، صندوق كناص الشلف يعن تح أبوابه يومي 28و 29 من شهر جانفي 2022 ، بشكل إستثنائي . لمرافقة أرباب العمل في العملية الوطنية للتصريح السنوي بالأجر والإجراء التي تنتهي يوم 31 جانفي 2022 .

وفي نفس التوقيت مرافقة المؤسسات المدينة التي مازالت لم تتقدم للاستفادة من مزايا الأمر الرءاسي رقم 21\12 المتضمن الاعفاء الكلي لكل غرامات وزيادات التاخير او جدولة مستحقات الاشتراكات الاساسية الأمر الذي لهم بالمشاركة في الإنعاش الاقتصادي وهو الشعار الذي تبنته هيئة الضمان الاجتماعي طيلة عمر الأمر الرءاسي .

فمنذ بداية سريان أحكام الأمر الرءاسي سجلت وكالة الشلف للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية الاحصاءيات التالية. استجابة قدرت بأكثر من 60 % الأمر الرئاسي من طرف أرباب العمل المعنيين والمقدر عددهم ب 8988 مستخدم .من هو ناشط ومنهم من توقف عن النشاط وبقي على عاتقه دين وعليه يجدد الصندوق دعوته للمستخدمين بالتقرب من مصلحة التحصيل بوكالة الشلف لإغتنام الفرصة وعدم تضيعها .

كما تؤكد مصالح كناص على دعوة رجال البحر بصفتهم فئة تشكل مجموعة مهمة من أرباب العمل للاستفادة من مزايا الأمر الرئاسي والدخول في حلقة دفع عجلة التنمية هذا وتحصي الوكالة 526 مستخدم من بينهم 233 منهم مدين .ولهذا تؤكد على تجديد دعوتها لرجال البحر من أجل اغتنام الفرصة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.