هام

هذه هي السكنات الإجتماعية المرشحة للوزيع ببلديات الشلف

12 أكتوبر 2021
A+
A-

قام المدير العام لديوان الترقية والتسيير العقاري الشلف صبيحة أمس، بزيارة تفقدية لعدة مشاريع تخص السكنات الإجتماعية . كما أسدى تعليمات لمقاولات الإنجاز من أجل تدعيم الورشات بالوسائل المادية والبشرية لتسريع وتيرة الانجاز وتسليم المشاريع في الأجال المحددة.

وبشأن المشاريع التي وقف عليها ذات المسؤول :
-مشروع انجاز 1500/60 مسكن عمومي ايجاري ببوزغاية اشغال الطلاء الداخلي والخارجي .واشغال الترصيص الصحي في طور الانجاز .
– مشروع انجاز60+60 / 2000 عمومي ايجاري ببنى حواء،60 مسكن الأشغال هي في طور الانتهاء .وبعد المعاينة اسدى المدير العام تعليمات لمقاولة الانجاز للبدء في أشغال الطلاء الخارجي للعمارات بعدما تم اختياراللون .
-أما بالنسبة لـ60 مسكن الأخرى أكد المدير العام على مقاولة الانجاز باتخاذ كافة التدابير وتسريع وتيرة الانجاز .بغرض انتهاء الأشغال الكبري والانتقال الي الاشغال الثانوية والبدء في أشغال التهيئة الخارجية لاستلام المشروع في الاجال المحددة.
– بالنسبة لمشروع انجاز 3000/40 عمومي إيجاري ببنى حواء الأشغال في طور الانتهاء .حيث أسدى المدير العام تعليمات لمقاولة الانجاز من اجل الشروع في اشغال الطلاء الخارجي للعمارات وفق اللون الذي تم اختياره .

  • مشروع انجاز2400/80/40 مسكن عمومي ايجاري ببنى حواء. اشغال العمارات منتهية والاشغال الثانوية في طور الانتهاء.
  • مشروع انجاز2000/40 مسكن عمومي ايجاري الاشغال الكبري في طور الانجاز. وجه المدير العام تعليمات لتدعيم الورشة وللرفع من وتيرة الانجاز.
    -مشروع انجاز 2242/42 مسكن عمومي ايجاري بتنس اشغال العمارات منتهية وأشغال الطلاء الخارجي في طور الانجاز. بالاضافة الى أشغال التهيئة الخارجية التى هي ايضا في طور الانجاز.
  • مشروع انجاز 3000/160/100 عمومي ايجاري بتنس الأشغال على مستوي البنية التحتية .حيث اكد المدير العام على مقاولة الانجاز تدعيم الورشة والرفع من وتيرة الانجاز.
    -مشروع انجاز 3000/200/60مسكن عمومي ايجاري بالشطية اشغال العمارات منتهية واشغال التهيئة الخارجية منتهية.
    -مشروع انجاز 2000/120 و 2400/100 مسكن عمومي ايجاري باولاد فارس الاشغال الكبري في طور الانجاز .اسدى المدير العام تعليمات لمقاولات الإنجاز من اجل تدعيم الورشات بالوسائل المادية والبشرية لتسريع وتيرة الانجاز وتسليم المشروع في الاجال المحددة.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *