هام

عناصر الشرطة تُوقف متورطين في إجرام عبر عدة بلديات

22 أكتوبر 2021
A+
A-

تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري بواد سلي التابع لأمن دائرة بوقادير بالشلف خلال النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري من معالجة عدة قضايا منها:

– توقيف شخصين أعمارهما 19 و 36 سنة يروجان المؤثرات العقلية في أوساط الشباب على مستوى مدينة واد سلي. بعد إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة و الترصد له تم توقيف المشتبه فيهما على متن دراجة نارية و ضبط بحوزتهما 66 قرص مهلوس.

– توقيف شخص يبلغ من العمر37 سنة، يقوم بترويج المخدرات بأحياء و شوارع وادي سلي على متن مركبة. و بعد إجراء عليه عملية التلمس الجسدي  عثر بحوزته 98 غ من الكيف المعالج، لينجز في حقه ملف جزائي. عن قضية حيازة ونقل المخدرات لغرض البيع والترويج، أحيل بموجبه على محكمة ببوقادير.

– توقيف ثلاثة أشخاص أعمارهم ما بين 26 و36 سنة، ذلك على إثر دوريات لعناصر الشرطة عبر إقليم الاختصاص .أين لفت إنتباههم مجموعة من الأشخاص يقومون بإحداث ضوضاء وهم في حالة سكر ليتم توقيفهم أين ضبط بحوزتهم سلاحين أبيضين ( خنجرين من الحجم الكبير).

بالإضافة إلى قطع من المخدرات كانت مهيأة للبيع و ترويج  و10 ملايين سنتيم، كما تم حجز دراجة نارية، حيث تم تحويلهم إلي المصلحة و إنجاز ملف جزائي في حقهم عن قضية نقل و بيع و ترويج المخدرات، حمل أسلحة بيضاء محظورة بدون مبرر شرعي، السكر العلني السافل و إحداث الضوضاء والإخلال بالسكينة العامة أحيلوا بموجبه على محكمة ببوقادير.

– توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، بعد تنقيطه تبين أنه محل أمرين بالقبض ، أحيل بموجب ملف جزائي أمام محكمة بوقادير.

توقيف 3 أشخاص يقومون بترويج المهلوسات بعين مران

وفي إطار مكافحة مختلف أشكال الإجرام لاسيما الإتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية عبر إقليم الإختصاص، تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة عين مران بالشلف، من توقيف ثلاثة أشخاص تبلغ أعمارهم ما بين 22 و30 سنة، يقومون ببيع وترويج المخدرات.

جاءت القضية على إثر معلومات مفادها وجود أشخاص قادمين من إحدى الولايات المجاورة و بحوزتهم كمية من المخدرات بصدد ترويجها بمدينة عين مران، بعد الاتخاذ الاجراءات القانونية، تم توقيف السالفي الذكر على متن مركبة سياحية و بحوزتهم 94 غرام من الكيف المعالج، بعد إنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيهم أحيلوا بموجبه أمام محكمة بوقادير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *