هام

تدخل جديد لوزير العمل بخصوص ملف عملية الإدماج

4 أغسطس 2021
A+
A-

اجتمع وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد عبد الرحمان لحفاية، بوزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، في جلسة عمل خصصت لدراسة مدى تقدم عملية الإدماج.

وقد حضر هذا اللقاء المنظم يوم الثلاثاء 03 أوت 2021، بمقر وزارة الشباب والرياضة ممثلي عن كل من وزارة المالية والمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري.

وأكد السيد عبد الرحمان لحفاية في كلمة ألقاها بالمناسبة أن هذا اللقاء هو الأول من سلسلة لقاءات سيتم عقدها مع كافة القطاعات المعنية بعملية الإدماج من أجل تذليل العراقيل الإدارية مهما كان نوعها لتسريع وتيرة إدماج المنتسبين لهذا الجهاز، مشددا على اعتماد معياري الموضوعية والشفافية في معالجة هذا الملف.

وأضاف السيد الوزير أن تجسيد هذا الالتزام لن يتأتى بالأطر والإجراءات التقليدية بل يستدعي اعتماد إجراءات استثنائية التي تفرضها طبيعة العملية في إطار مقاربة تتعاضد فيها جهود كل القطاعات المعنية.

من جهته كشف السيد عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة، عن استعداد قطاعه العمل على إيجاد الحلول اللازمة بالتنسيق مع كافة الأطراف لإعطاء دفع جديد لعملية الإدماج وتجسيدها في الآجال المحددة قانونا.

للتذكير، فإن هذا اللقاء بين الوزيرين جاء تبعا للاجتماع التنسيقي الذي ترأسه وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد عبد الرحمان لحفاية المنعقد بتاريخ 15 جويلية 2021 مع اللجنة المركزية المتعددة القطاعات المكلفة بمتابعة عملية الإدماج، والذي خصص لإعادة بعث هذه العملية، حيث توج بمجموعة من القرارات العملية من بينها عقد هذه الجلسات مع كافة القطاعات المعنية بهذا الملف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *