هام

الرئيس تبون يقرر رفع منحة البطالة

8 أغسطس 2021
A+
A-

كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، عن رفع قيمة منحة البطالة، مشيرا أن الإجراء يأتي لغلق الباب أمام الاستغلال السياسي لحاجة المواطن.

وذكر الرئيس تبون خلال لقائه بممثلي وسائل الإعلام الذي سيُبث سهرة اليوم، أن القرار سيتم الإعلان عنه خلال الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء الذي سينعقد اليوم.

وتعهد رئيس الجمهورية بمراجعة القوانين الأساسية التي تضبط  المرضين، الأطباء والخدمة المدنية.

كما أثنى على التضحيات التي يُقدمها القطاع الصحي في مجابهة فيروس كورونا، قائلا: “من المفروض يُعترف للجيش الأبيض بالجميل طوال الحياة”.

ودعا عبد المجيد تبون الجزائريين للإقبال على التلقيح ضد فيروس كورونا، معتبرا أن النفور من تلقي التطعيم أحد مسببات أزمة الأكسجين التي تشهدها البلاد مؤخرا.

كما جدد المتحدث وصفه للجيش الشعبي الوطني بأنه العمود الفقري للدولة الجزائرية باعتباره سليل جيش التحرير الوطني، معتبرا أن المساس بالجيش استهداف للحمة الوطنية.

وفي سياق مغاير، قال الرئيس تبون إن كل الجزائريين يحبون نادي مولودية الجزائر على اعتبارها ذات صلة بالثورة التحريرية، قائلا: “مبروك على المولودية المئوية وقررت أن أترك ملعب الدويرة تحت تسيير النادي”.

باإضافة لذلك ، خاطب رئيس الجمهورية الجزائريين في ختام المقتطفات التي نشرها التلفزيون العمومي: “أنا في خدمة الوطن والمواطن ردو بالكم الجزائر كل الناس كبرتها متصغروهاش”.

تعليقات الزوار ( 3 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *