هام

سقوط حر لأسعار “رونو سامبول” وهذا هو جديد مصنع التركيب للجزائريين

A+
A-

سجلت مواقع متخصصة تراجع أسعار رونو سامبول خلال الأيام الماضية تراجعا كبيرا على مواقع الأنترنت ، ويتعلق الأمر بسامبول المستوردة من الخارج برخصة المجاهدين والتي تراجعت أسعارها بشكل كبير .

وبعدما كانت هذه السيارة تسوق في السابق بأسعار تراوحت مابين 260 و280 مليون سنتيم عرضها بعض الوكلاء متعددي العلامات أمس بسعر 185 مليون سنتيم مع تسليم فوري، وزود هذا الطراز من رونو سامبول المستوردة برخصة المجاهدين بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر بقوة 100 حصان وهي تتوفر على جميع تجهيزات الراحة والأمان .

وكان مدير مجمع رونو الجزائر السيد أندري عبود قد صرح مؤخرا في حوار مع جريدة “لوسوار” الناطقة بالفرنسية أين أكد رسميا استئناف نشاط مصنع رونو بوهران لتركيب 4600 سيارة .

وأكد أندري عبود في حواره مع هذه الجريدة عبر التحاور المرئي عبر الأنترنت “لقد حصلنا بالفعل على الموافقة النهائية للمصنع ويجب علينا الامتثال للمتطلبات الجديدة المنصوص عليها في دفتر شروط تصنيع السيارات الجديدة.

وننتظر تنفيذ الفترة الانتقالية المنصوص عليها في المواصفات الجديدة لضمان استدامة النشاط “. فيما يتعلق بالمتطلبات المحتملة والمتوقعة للحصة التي سيتم حجزها لإنتاج السيارات الكهربائية في المصانع الموجودة في الجزائر .

يؤكد أندريه عبود أن “رونو لديها خبرة طويلة في هذا المجال وعلينا ، إذا لزم الأمر ، أن نستعد لذلك ” وهذا ما يبين حسب المتحدث أن مصنع رونو سيتوجه مستقبلا لتصنيع السيارات الكهربائية .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *