هام

تسخير تشكيلات أمنية لتوفير جو أمني مستقر ببديات الشلف

A+
A-

بمناسبة عيد الفطر المبارك لسنة 1442 هجرية الموافق لعام 2021 ميلادية،قامت أمن ولاية الشلف بإتخاذ جملة من التدابير و الإجراءات الأمنية وذلك بتسخير تشكيلات شرطية متنوعة، تشارك فيه شتى الفرق والوحدات الميدانية باختلاف تخصصاتها، مدعمة بمختلف الوسائل المادية، موزعة عبر قطاع الاختصاص وذلك من اجل ضمان تغطية أمنية شاملة وفعالة تضمن توفير جو أمنيي ضمن سلامة و راحة المواطنين من خلال:

– اتخاذ كافة التدابير و الإجراءات الأمنية لمكافحة الجريمة بمختلفأنواعها عبر إقليم الاختصاص مع العمل على حماية الأشخاص و ممتلكاتهم.

– تنظيم حركة المرور و العمل على فك الاختناق المروري سيما في المفترقاتو المحاور والأماكن التي تشهد ازدحاما مروريا، دون إغفال الجانب التحسيسي التوعوي لفائدة مستعملي الطريق و المسافرين في مجال السلامةالمرورية.

– التواجد الميداني أيام العيد سواء بالدوريات الراجلة أو المتنقلة في الأماكن التي تشهد حركية كثيفة و تعرف توافد كبيرا للمواطنين والعائلات كالأحياء والشوارع والساحات العمومية ومختلف الحدائق، محطات نقل المسافرين، المقابر.- وضع تشكيلات أمنية بمحيط المساجد إلى غاية مغادرة المصلين بعد أدائهم صلاة العيد.

– تحسيس وتذكير المواطنين بالإجراءات والتدابير الوقائية الخاصة بمكافحةانتشار عدوى كوفيد 19.يبقى الأرقام الخضراء 1548 – 104 و رقم النجدة 17 في الخدمة لفائدةالمواطنين وتحت تصرفهم 24سا/24سا

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *