تفكيك شبكات إجرامية وضبط كوكايين و مخدرات بالشلف

تفكيك شبكات إجرامية وضبط كوكايين و مخدرات بالشلف

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل “بياري” بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالشلف خلال الأسبوع المنصرم من توقيف شخصين أعمارهما33 و 39 سنة يروجان المخدرات في أوساط الشباب عبر أحياء و شوارع مدينة الشلف.

العملية تمت بعد استغلال معلومات مفادها وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المخدرات على مستوى أحياء المدينة، بعد إتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية، كللت العملية بتوقيف المشتبه فيهما و ضبط بحوزتهما495 غرام من الكيف المعالج.

بالإضافة إلي سيارة كانت تستعمل في تنقلاتهما لبيع هذه السموم ، لينجز ملف جزائي في حقهما عن قضية الحيازة والاتجارغير الشرعي بالمخدرات (كيف معالج)، ضمن جماعة إجرامية منظمة ، أحيلا بموجبه أمام محكمة الشلف.

كما تمكنت ذات الفرقة من توقيف شخصين أعمارهما 39 و 45 سنة ينشطان ضمن جماعة إجرامية تبيع المخدرات الصلبة ( كوكايين)عبر أحياء المدينة،العملية جاءت على إثر دوريات لعناصر الفرقة، أين لفت انتباههم شخصين على متن سيارتين متوقفتين ، بعد التقرب منهم وإجراء التملس الجسدي عليهما مع التفتيش الدقيق للمركبات ، ضبط بحوزتهما على كمية من المخدرات الصلبة تقدر بـ 0.45غ من (الكوكايين) بالاضافة إلي مبلغ مالي يقدر بـ 10000 د ج يعتبر من العائدات البيع ، لينجز ملف جزائي في حقهما عن قضية حيازة المخدرات الصلبة ( كوكايين) لغرض البيع و الاستهلاك، أحيلا بموجبه أمام محكمة الشلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *