إطارات الصحة بتنس يراسلون الرئاسة عن عبث الإدارة المحلية

إطارات الصحة بتنس يراسلون الرئاسة عن عبث الإدارة المحلية

جدد ، إطارات الصحة بتنس ممن تعرضوا للفصل التعسفي عن أداء مهامهم منذ سنوات وإحالتهم للعدالة ، دعوتهم للمسؤول الأول في البلاد لرفع الظلم المسلط عنهم رغم البراءة التي تحصل عليها هؤلاء في أعلى هرم قضائي.

حسب مراسلة هؤلاء ، فإن التجاوزات المسجلة في حق اطارات تابعين للمؤسسة الاستشفائية العمومية الاستشفائية بمدينة تنس ، حيث أجحفتهم الادارة من أبسط حقوقهم..

كما أن أن هؤلاء الاطارات الذين حرموا من حقهم في الحصول على اجرتهم طيلة 10 سنوات نتيجة الاجراءات القانونية التي سلطت عليهم زورا وبهتانا .

بعدما كانوا محل متابعه قضائية بعد توجيه التهم اليهم من طرف النيابة العامة وذلك بناءً على شائعات تفتقر لدليل ملموس ولرسالة مجهولة .

وتم على اثرها توقيفهم عن العمل بحكم أنهم متابعون قضائيا ، وبعد 10 سنوات من اجراء المحاكمة بقي هؤلاء الاطارات ينتظرون انصافهم بعد نفيت التهم منهم.

.واستغرب أصحاب التظلم في رسالتهم لرئيس الجمهورية ، تجاهل المسؤولين لقوانين الجمهورية ولحقوق الانسان التي تكرس مبدأ استرجاع الحقوق المهضومة من دون وجه حق .

وخاصة هؤلاء المواطنين الذين تمت ادانتهم معنويا أمام المجتمع دون اقترافهم لأي مخالفة أو جرم .

رغم ذلك تنازل هؤلاء من أي مطالب للتعويض عن الأضرار ، وإكتفوا فقط المطالبة برواتبهم المعلقة مدة 10 سنوات ، حتى يتسنى لهم الاستفادة من الحق في التقاعد وإحتساب هذه السنوات .

كما إنتقد هؤلاء حسب تصريح ممثلهم عزالدين محمد ، أساليب المعالجة التي كلما راسلو السلطات ، إما أن تصمت الإدارة أو تعيد كرتها في الدوران نحو حلقة مفرغة -حسبهم-.

وهو ما دعاهم لمراسلة القاضي الأول في البلاد لتطهير الوطن من عبث الإدارة التي أضحت لا تستجيب حتى لأحكام العدالة.

مذكرين بأن الجزائر صادقت على معاهدات ومواثيق دولية بعد الانضمام للمكتب العالمي للشغل مما يستوجب احترام وتفعيل النصوص والأحكام الواردة ضمنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *