هام

توقيف مروجين وحجز ممنوعات في عملية مداهمة لأوكار الجريمة بالشلف

A+
A-

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف رفقة عناصر فصيلة الأمن  و التدخل بعملية مداهمة لأوكار الجريمة ، على إثرها تم تعريف 148 شخصا  و 110 سيارة، كما أسفرت العملية عن توقيف مروج المؤثرات العقلية و حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية  في قضيتين مختلفتين .

القضــــية الأولى تمت على إثر معلومات تفيد بوجود شخص بحوزته كمية من المؤثرات العقلية بصدد ترويجها في أحد أحياء مدينة واد سلي ،  وبعد التحريات المكثفة أسفرت العملية عن تحديد هوية المشتبه فيه ويتعلق الأمر بالمدعو    (ف و ) 26 سنة ، و بعد توقيفه تم حجز  15 قرص مهلوس نوع بريقاليين ، كمية من المخدرات قدر وزنها       بـ 6.2 غ من الكيف على شكل قطع مهيأة للترويج  و مبلغ مالي قدره  1400 دج من عائدات البيع .

سيتم تقديم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة و هذا بعد نهاية التحقيق و استكمال كافة الإجراءات القانونية في شأنه.

أمـــــــا القضية الثانية تمت إثر تكثيف الدوريات ونقاط المراقبة في الأماكن المشبوهة، حيث تم العثور على 817 قارورة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع  و الأحجام معدة للبيع و الترويج وسط الشباب معبأة بإحكام داخل مركبة نفعية  كانت مركونة على مستوى الطريق الولائي رقم 02 الرابط بين بلديتي واد سلي و أولاد بن عبد القادر. لتقوم على إثرها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد بن عبد القادر  بفتح  تحقيق معمق في القضية للتوصل إلى هوية الفاعلين  و تقديمهم أمام العدالة  .مع تسليم جميع المحجوزات إلى مديرية أملاك الدولة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *