توقيف مروجين وحجز ممنوعات في عملية مداهمة لأوكار الجريمة بالشلف

توقيف مروجين وحجز ممنوعات في عملية مداهمة لأوكار الجريمة بالشلف

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف رفقة عناصر فصيلة الأمن  و التدخل بعملية مداهمة لأوكار الجريمة ، على إثرها تم تعريف 148 شخصا  و 110 سيارة، كما أسفرت العملية عن توقيف مروج المؤثرات العقلية و حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية  في قضيتين مختلفتين .

القضــــية الأولى تمت على إثر معلومات تفيد بوجود شخص بحوزته كمية من المؤثرات العقلية بصدد ترويجها في أحد أحياء مدينة واد سلي ،  وبعد التحريات المكثفة أسفرت العملية عن تحديد هوية المشتبه فيه ويتعلق الأمر بالمدعو    (ف و ) 26 سنة ، و بعد توقيفه تم حجز  15 قرص مهلوس نوع بريقاليين ، كمية من المخدرات قدر وزنها       بـ 6.2 غ من الكيف على شكل قطع مهيأة للترويج  و مبلغ مالي قدره  1400 دج من عائدات البيع .

سيتم تقديم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة و هذا بعد نهاية التحقيق و استكمال كافة الإجراءات القانونية في شأنه.

أمـــــــا القضية الثانية تمت إثر تكثيف الدوريات ونقاط المراقبة في الأماكن المشبوهة، حيث تم العثور على 817 قارورة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع  و الأحجام معدة للبيع و الترويج وسط الشباب معبأة بإحكام داخل مركبة نفعية  كانت مركونة على مستوى الطريق الولائي رقم 02 الرابط بين بلديتي واد سلي و أولاد بن عبد القادر. لتقوم على إثرها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد بن عبد القادر  بفتح  تحقيق معمق في القضية للتوصل إلى هوية الفاعلين  و تقديمهم أمام العدالة  .مع تسليم جميع المحجوزات إلى مديرية أملاك الدولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *