تفاصيل اقتناء مسكن بـ 30 ألف دينار شهريا من بنك CPA

تفاصيل اقتناء مسكن بـ 30 ألف دينار شهريا من بنك CPA

حدد القرض الشعبي الجزائري، كيفيات وشروط الاستفادة من التمويل الاسلامي عن طريق صيغة المرابحة لشراء عقار أو مسكن.

وأكد البنك أنه الزبون الراغب في اقتناء مسكن عن طريق المرابحة العقارية، يعين مسكن معين الراغب في اقتنائه، حيث يقوم البنك بشراء العقار وإعادة بيعه لكم بهامش فائدة معروف ومتفق عليه .

ويمنح حق الشراء لكل شخص يحوز على جنسية جزائرية وتقلّ أعمارهم عن 70 عاما ولهم دخل ثابت ومنتظم أي أكبر من أو يساوي 40 ألف دينار جزائري، حيث يختار العقار الذي يرغبون في الحصول عليه، يشتري البنك العقار من المرقي أو من عند أحد الأفراد .

ويقوم البنك ببيعه بهامش ربح متفق عليه مسبقا ، حيث يتوزع سعر البيع على فترة تصل إلى 40 سنة، مع أقساط شهرية ثابتة .

ويستفيد الزبون من مزايا عديدة أبرزها السرعة في معالجة طلباتكم خلال فترة لا تتجاوز8 أيام، مع تحديد هامش فائدة تنافسي .

ويصل سقف التمويل إلى غاية 90 ٪ من قيمة العقار لمدة تصل إلى 30 سنة كاملة ، ففي حال اقتناء مسكن بمليار سنتيم مثلا يدفع الزبون 100 مليون سنتيم ويتكفل الصندوق بتسديد 900 مليون سنتيم على أن يسدد الزبون عبر 30 سنة، بمعدل 30 ألف دينار.

واكد القرض الشعبي الوطني، أن قسط التسديد لا يتجاوز 30 بالمائة من الأجرة الشهرية، .

وبالنسبة للتمويل لشراء سيارة فبإمكان البنك تمويل اقتناء سيارة جديدة، الى غاية 300 مليون سنتيم، على ان يسدد المبلغ بين سنة و5 سنوات، في حين لا تتجاوز أقساط السداد 30 بالمائة من الأجرة الشهرية.

وفيما يتعلق بالمرابحة في مجال التجهيز، فحدد البنك سعر التجهيزات الممولة ما بين 10 ملايين و100 مليون سنتيم بالنسبة للأفراد، أما المعنيين فيمكن للبنك تمويلهم من 20 مليون سنتيم إلى غاية 200 ملين سنتيم، على غرار الأطباء والمحامون، والميكانيكيين وغيرهم من المهنيين، على أن تتراوح فترة السداد ما بين 3 سنوات إلى 7 سنوات.

تفاصيل : قرض السكن بـ 30 ألف دينار للشهر 

10 أراء حول “تفاصيل اقتناء مسكن بـ 30 ألف دينار شهريا من بنك CPA

    1. واش من مرابحة يرحم والديك سعر السكن شاعلا فيه النار واحنا زواولا على ارواحنا 30الف في الشهر راهي بزاف عبى 40 سنة اتقوا الله وعلاش الدولة ماتعاونش المواطن البسيط بمبلغ مساهمة حتى يقل الضغط ( والله 30الف بزاف ياخاوتي

  1. أجرتي لشهريه 90000الف كم يكون مبلغ القرض. ونسبة التأمين. مع مبلغ الموثق هل هي على البنك وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *