هام

والي الشلف يثمن الفوز ويدعو الأنصار لدعم الأولمبي

18 مارس 2019
A+
A-
عاد أمس أشبال المدرب سمير زاوي بفوز مهم من ميدان ملعب الوحدة المغاربية ببجاية بعد التفوق على الشبيبة المحلية بثنائية نظيفة من إمضاء المتألقين محمد بن قابلية (د7) ، مصطفى مليكة (د47) في إطار تسوية روزنامة الجولة 23 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس . فوز يقرب الجمعية بشكل كبير من الظفر بأحد بطاقات الصعود الثلاث مع بقاء خمس جولات فقط على نهاية الموسم . صعود إنتظره الجميع منذ 4 سنوات على أمل عدم تكرار سيناريو المواسم السابقة و تضيع الصعود في آخر الجولات .
الجمعية تحتل المرتبة الثانية خلف مفاجأة الموسم نجم مڤرة بفارق 3 نقاط ، و متقدمة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث وداد تلمسان ، و بفارق 4 نقاط عن الثلاثي القابع في المركز الرابع ( مولودية العامة ، سريع غيليزان ، إتحاد بسكرة ).
ع.بن ڤربة
ثمن ، والي ولاية الشلف مصطفى صادق ، فوز فريق جمعية الشلف في الجولة الأخيرة، وبحسب ما نقلته خلية الإعلام والإتصال للولاية عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك : “يتشرف السيد والي ولاية الشلف بتقديم أحرى التهاني للاعبي الفريق والطاقم الفني، كما يتوجه بجزيل الشكر لأنصار جمعية الشلف على دعمهم ومناصرتهم للفريق.”
ودعا الوالي ، كافة المناصرين إلى مواصلة دعم الفريق مؤكدا إلتزامه بمواصلة دعم الفريق ماديا ورفع كافة العراقيل لضمان صعود الفريق لدوري الرابطة المحترفة.
الجدير بالذكر أن الوالي مصطفى صادق منذ توليه المهام التنفيذية بولاية الشلف ، يحرص شخصيا على أوضاع الفريق ويقف من حين لآخر على الظروف التي يتواجد عليها الفريق الشلفي من كل الجوانب ، وهذا من أجل تحقيق الحلم الذي يرجاه “الجوارج” .
ق-ر
صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.