هام

توقيف إيداع واستقبال الملفات .. وجرد العاملين في إطار الإدماج

1 يناير 2019
A+
A-

وجهت الوكالة الوطنية للتشغيل، مراسلة إلى مديرياتها الولائية عبر الوطن، أمرت فيها بتوقيف التنصيبات في إطار جهاز المساعدة على الإدماج المهني على مستوى الإدارات العمومية والقطاع الاقتصادي، ابتداء من اليوم 02 جانفي 2019، إلى ”أجل غير مسمى”. وتقرر في هذا الإطار، ”توقيف إيداع واستقبال الملفات على مستوى الوكالات الولائية والجهوية إلى إشعار آخر.

وبهذا الإجراء تكون الوزارة قررت توقيف التنصيبات في إطار جهاز المساعدة على الإدماج المهني على مستوى الإدارات العمومية والقطاع الاقتصادي، وأمرت مديري وكالات التشغيل على مستوى جميع الولايات عبر الوطن، بعدم استقبال الملفات بداية من اليوم وإلى إشعار آخر.

وتأتي هذه الإجراءات بعد التعليمات التي وجهتها وزارة العمل منذ أيام لمختلف قطاعات الوظيفة العمومية، لإحصاء وجرد العاملين في إطارالإدماج المهني وموافاتها بالقوائم الاسمية لهؤلاء لضبط عددهم وأماكن عملهم قبل تاريخ 10 جانفي المقبل، في إطار التدابير التي أعلن عنها المسؤول الأول عن القطاع مراد زمالي، بتعليمات من الوزير الأول أحمد أويحيى، حيث تقرر رسميا إعطاء الأولوية في التوظيف للشباب المدمجين في هذا الجهاز، في عمليات التنصيب الكلاسيكي في عالم الشغل خلال سنة 2019.
ق-و

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.