هام

العثور جثتين في حالة متقدمة من التعفن

22 ديسمبر 2018
A+
A-
 لايزال ملف “الحرقة يلقي بظلاله على حياة الشباب الجزائري ، بعد أن عثرت وحدات المجموعة الإقليمية لحراس السواحل لوهران أمس الجمعة على جثتين في حالة متقدمة من التعفن.
أوضحت خلية الاتصال لهذه الهيئة الأمنية، fأنه تم العثور على جثة رجل في حالة متقدمة من التعفن خلال دورية لحراس السواحل في حدود الساعة العاشرة صباحا على بعد 2 ميل شمال رأس فلكون (عين الترك)، بينما تم العثور على الجثة الثانية (امرأة) في الساعة الـ 11 و30 دقيقة من صباح نفس اليوم خلال دورية لحراس السواحل على بعد 20 ميل شمال رأس فلكون. وقد تم فتح تحقيق لتحديد هوية الجثتين.
من جهة أخرى تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية لحراس السواحل لوهران أمس أيضا من اعتراض 17 مرشحا للهجرة غير الشرعية شمال رأس فلكون (عين الترك).
واستنادا لخلية الاتصال لحراس السواحل فقد تم اعتراض هؤلاء الأشخاص (من جنسية جزائرية) والذين كانوا على متن زورق مطاطي في حدود الساعة الثانية زوالا على بعد 22 ميل شمال رأس فلكون خلال دورية لحراس السواحل.
و قد انطلقت هذه المجموعة في محاولتها للهجرة غير الشرعية من شاطئ “كوراليس” (عين الترك)، مثلما أبرزه نفس المصدر. و تم تسليم هؤلاء الأشخاص بعد استكمال الإجراءات المعمول بها لمصالح الدرك الوطني التي قدمتهم أمام العدالة.
واج


صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.