هام

مطالب بتنظيم مصلحة المراقبة الطبية بـ”كناص” الكريمية

24 نوفمبر 2018
A+
A-
وجه، المؤمنون إجتماعيا ببلدية الكريمية بولاية الشلف ،ندائهم للقائمين على مصالح “كناص” الشلف لرفع مطالبهم المشروعة وتجسيدها بالنظر لمشروعها من جهة وكونها ترفع الغبن عن المرضى وكبار السن .
وطالب أصحاب التظلم المتوجهون لمركز الدفع بالكريمية ، بتهيئة قاعة الإنتظار و تمديد أيام المراقبة الطبية طيلة أيام الأسبوع بدلا من النظام المعمول به حاليا و المتمثل في تخصيص يوم واحد فقط في الأسبوع لإستقبال المعنيين بالمراقبة الطبية .
و أبدى المتوافدون على مصلحة المراقبة الطبية ، تذمرهم من الطوابير التي تمتد لعدة ساعات داخل قاعة الإنتظار التي لا تتسع لجميع الوافدين بسبب ضيق المكان و نقص الكراسي ، كما يشكون من تعطل مصالحهم في الكثير من المرات بسبب حضور الطبيب المكلف بالمراقبة الطبية مرة واحدة في الأسبوع ، ليجد في إنتظاره العشرات من الملفات ، و يظطر أحيانا إلى تمديد ساعات عمله بعد الوقت القانوني .
وانعكست هذه الظروف على نفسية و صحة المرضى الأمر الذي يستدعي تدخل القائمين على الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الأجراء وكالة الشلف لإعادة النظر في برمجة عدد زيارات أطباء مصلحة المراقبة الطبية على مستوى مركز الدفع بالكريمية .
محمد/د

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.