هام

(بالفيديو) مشاهد مؤثرة في جنازة الشهيد محمد بطاوي بأبوالحسن في الشلف

20 أبريل 2018
A+
A-

وسط حضور شعبي و رسمي و عسكري , تم تشييع بعد ظهر هذا الجمعة جثمان الرقيب الشهيد محمد بطاوي من بلدية ابو الحسن بولاية الشلف ,احد ضحايا حادث سقوط الطائرة العسكرية منذ أكثر من اسبوع عن وقوع هذه الكارثة المأسوية , حيث ضربت مقبرة قالول بابوالحسن بإقبار الشهيد محمد عبر فضائها في اجواء جنائزي مهيب حضرته عشرات المئات من المشيعين ممن عايشوا مراسيم الدفن.
بعد وصول جثمانه إلى مسقط رأسه ببلدية أبو الحسان استقبل الشهيد محمد بطاوي بزغاريد عائلته طبعتها تحية شرفية من قبل القوات العسكرية .

هذا وقد كان جمع غفير من المواطنين من قريب او بعيد في انتظار وصول جثمان الشهيد الذي وري الثرى بمقبرة قالول بالمخرج البلدي لأبو الحسان وهذا بحضور السلطات المدنية الأمنية والعسكرية ، فبعد أداء الصلاة  تمت مراسيم الدفن بالتهليل والتكبير بمشهد أكثر من وطني خيم عليه الحزن والأسى ،اين تم تقديم التعازي من قبل المواطنين والحضور وعلى رأسهم مدير الديوان لولاية الشلف الذي تقم أصالة عن نفسه ونيابة عن والي الولاية تعازيه الخالصة لعائلة الشهيد .
مراسم الدفن صنعت مشهد جنائزي عكس اللحمة والوفاء  للوطن حيث تم تسليم العلم الجزائري المسجى بدماء شهداء الامس واليوم لاب الشهيد محمد بطاوي الذي يشهد له الجميع تميزه بخصاله الحميدة واخلاقه الطيبة .
تغطية: عبد الرحمان-ب-وسيلة-غ
إعداد وتركيب_محمد-د

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.