مدير التربية يشرف على احتفالية توزيع شهادات النجاح بالشلف

مدير التربية يشرف على احتفالية توزيع شهادات النجاح بالشلف

اشرف صبيحة هذا اليوم مدير التربية السيد نذير خنسوس على احتفالات توزيع دفاتر تقييم المكتسبات وشهادات النجاح على تلاميذ السنة الخامسة من التعليم الابتدائي .

وذلك على مستوى عدد المدارس الابتدائية للولاية وهي عينة من مدارس الولاية كمدرسة الاخوة رحيم و18 فيفري ببلدية الشلف وقف عندها مدير التربية محتفلا مع الاسرة التربوية التي توجت عاما من الجهد والاجتهاد والمثابرة المستمرة.

كما انتقل عدد من إطارات ورؤساء المصالح بالمديرية للإشراف على هذه العملية عبر باقي مناطق الولاية، وتجدر الإشارة ان أولياء التلاميذ سجلوا حضورا لافتا خلال هذه الاحتفالات مما يعبر عن الاهتمام والمتابعة البالغة لهذا الامتحان التقييمي الذي ذكر بشانه مدير التربية خلال تدخلاته مؤكدا على أهميته ودوره في التعرف على ما مدى تحكم التلميذ في الكفاءات والمهارات التي اكتسبتها و درسها في السنة الخامسة .

والتي سيكون لها انعكاسات إيجابية وسندا تشخيصيا في السنة الأولى من التعليم المتوسط وهذا بالرجوع إلى ما هو مدون من تقييمات على هذه الدفاتر مما يسهل المأمورية على أساتذة التعليم المتوسط في معرفة مكامن القوة والنقص لدى التلاميذ والعمل في اتجاه معالجتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *