توقيف فتاتين في عمليات مداهمة لأوكار الجريمة بالشلف

توقيف فتاتين في عمليات مداهمة لأوكار الجريمة بالشلف

نفذت قوات الشرطة بأمن الدوائر و الأمن الحضري بالشلف، أمسية أمس 12 جوان ، عمليات شرطة واسعة على مستوى كل دوائر و بلديات الولاية الواقعة بقطاع الإختصاص، تم خلالها استهداف عدة أماكن و بؤر مشبوهة.

كللت بعد مراقبة عديد الأشخاص من مختلف الفئات العمرية مع مراقبة و تفتيش المركبات و الدراجات النارية، بتوقيف 21 شخص تتراوح أعمارهم بين 22 و 64 سنة، مطلوبين للعدالة بموجب أوامر قضائية مختلفة ( أوامر بالحبس عن طريق الإكراه البدني ، صور أحكام و قرارات نهائية بالحبس)، 04 أشخاص محل نشرات بحث عسكرية، شخص في الثلاثينيات مشبوه في قضية سرقة بالعنف.

11 شخص من بينهم فتاتين في عقدهما الثاني من العمر، ضبطوا متلبسين بحيازة مهلوسات و قطع مخدرات، من بينهم ثلاثة أشخاص لغرض المتاجرة و الأخرين لغرض الإستهلاك الشخصي ضبطوا على مستوى مدن تنس ، أولاد فارس و سنجاس، إضافة إلى 03 أشخاص أخرين ضبطوا متلبسين بحمل أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي ، مع حجز عدة دراجات نارية ، جرى إتخاذ الإجراءات القضائية ضدهم بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة .

مصالح الشرطة بأمن ولاية الشلف، تسعى جاهدة لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها في الوسط الحضري وفقا لمخططات عمل ميدانية ترتكز على عمليات المداهمة الفجائية لأوكار الجريمة و الأماكن المشبوهة، تهدف أساسا إلى التضييق على بؤر الإنحراف و منابع الجريمة و بسط الأمن عبر كافة بلديات الولاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *