انطلاق امتحانات البكالوريا دورة جوان 2024 في ولاية الشلف في أجواء هادئة ومُنظمة

انطلاق امتحانات البكالوريا دورة جوان 2024 في ولاية الشلف في أجواء هادئة ومُنظمة

شهدت ولاية الشلف، صباح اليوم الأحد 9 يونيو 2024، انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا دورة جوان 2024، في أجواء هادئة ومُنظمة، وذلك عبر 69 مركزًا للإجراء موزعة عبر مختلف بلديات الولاية.

وقد أعطى السيد إبراهيم غميرد، والي ولاية الشلف، إشارة انطلاق الامتحانات، وذلك من مركز الإجراء بثانوية الشهيد حاج ميلود عبد الحميد بوسط مدينة الشلف، بحضور السلطات المدنية والعسكرية والأمنية، والسيد نذير خنسوس، مدير التربية.

وقد تم تسخير جميع الإمكانيات والظروف اللازمة لاستقبال المترشحين وضمان سير الامتحانات في أحسن الظروف، حيث تم توفير العدد الكافي من المراقبين والمصححين، وتوفير وسائل النقل للمترشحين في المناطق النائية، وتوفير الأمن داخل وخارج مراكز الإجراء.

ومن جهته، فقدّم السيد الوالي جملة من النصائح والإرشادات للمترشحين، حثّهم فيها على الاستعداد النفسي الجيد، وعدم التسرع في الإجابة على أسئلة الامتحان، وقراءة ورقة الامتحان بعناية قبل البدء في الإجابة.

كما تمنى السيد الوالي لجميع المترشحين النجاح والتوفيق في هذه الامتحانات، التي تُعدّ بوابة عبور نحو التعليم العالي ومستقبل أفضل.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المترشحين لامتحانات شهادة البكالوريا دورة جوان 2024 في ولاية الشلف، يُقدّر بـنحو 20 ألف مترشح ومترشحة.

وفي ختام هذه الامتحانات، نتمنى لجميع المترشحين في جميع أنحاء الجزائر التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *