إحباط محاولة إدخال 7 قناطير من المخدرات المغربية الى الجزائر

إحباط محاولة إدخال 7 قناطير من المخدرات المغربية الى الجزائر

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، عن تسليم الإرهابي المسمى “ش. عيسى” نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار/ن.ع.6.

وجاء ذلك في حصيلة عملياتية للجيش الوطني الشعبي، من 28 فيفري إلى 05 مارس الجاري، حيث أفادت أنّ الإرهابي سلّم نفسه وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وفي نفس السياق، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 13 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة بأنحاء الوطن، فيما كشفت ودمرت قنبلتين تقليديتي الصنع بكل من عين الدفلى وسكيكدة.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة والتصدي لآفة الاتجار بالمخدرات، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، 77 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 07 قناطير و07 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، وضبطت 942701 قرص مهلوس.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام وجانت، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 344 شخصا وضبطت 34 مركبة و159 مولدا كهربائيا و78 مطرقة ضغط و08 أجهزة كشف عن المعادن، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

وأوقفت مفارز أخرى، 31 شخصا آخر وضبطت مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و05 بنادق صيد و10677 لتر من الوقود و43 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة و8984 وحدة من مختلف المشروبات، في عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 287 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *