شرطة عين مران تطيح بعصابة السطو على المنازل

شرطة عين مران تطيح بعصابة السطو على المنازل

تمكنت شرطة عين مران بأمن ولاية الشلف، من توقيف ستة أشخاص في عقدهم الثاني و الثالث من العمر إثنين ينحدران من ذات المدينة و الآخرين من ولاية مجاورة ، نفذوا عملية سرقة من داخل مسكن بعد الإعتداء على أصحابه .

عملية الإطاحة بالمشتبه بهم، جاءت على إثر التحقيق الذي باشرته مصلحة الضبطية القضائية بشأن عملية سرقة من داخل مسكن ضحيتهم ببلدية عين مران بعد تمكنهم من الدخول إليه بطريقة إحتيالية ، إستهدف الفاعلون من خلالها بعد تكبيل صاحبه و زوجته بواسطة شريط لاصق، على مبالغ مالية، من العملتين الوطنية يقدر بـ 50 مليون سنتيم و الأجنبية قدره 410 أورو.

إضافة إلى مستندات و وثائق هوية و إدارية ، حيث كللت مساعي عناصرالشرطة بعد إطلاق أبحاث و تحريات معمقة بالإعتماد على تحريات تقنية و أدلة مسترجعة من مسرح الجريمة تمثلت في الشريط اللاصق و كمامات، من تحديد هوية الفاعلين الذين تم توقيفهم تباعا ، مع إسترجاع جزء من المبلغ المالي قدر بـ 34 مليون سنتيم و بعض وثائق هوية التي قام المشتبه بهم بإتلافها .



بعد إستكمال إجراءات التحقيق ، تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد للسرقة بالعنف و استحضار مركبة و عدم التبليغ عن جناية ، قدموا بموجبه أمام الجهات القضائية لدى محكمة بوقادير للمتابعة القضائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *