معوش يكشف هوية المدرب الذي تمت دراسة سيرته الذاتية لتدريب الخضر

معوش يكشف هوية المدرب الذي تمت دراسة سيرته الذاتية لتدريب الخضر

أدلى لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني السابق محمد معوش، صبيحة اليوم الجمعة، بتصريحات لأمواج الإذاعة الوطنية، تحدث فيها عن قضية مدرب المنتخب الجزائري.

وكشف محمد معوش القائمة المصغرة للمدربين، التي رست عليها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، من أجل الظفر بخدمات أحدهم لقيادة المنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وأكد المتحدث أن اللجنة التي شكلتها “فاف” لدراسة السير الآتية للمدربين المرشحين لتدرب كتيبة “الخضر”، أنهت مهامها، وقدمت قائمة مصغرة للاتحاد الجزائري للعبة.

وقال معوش إن لجنة “فاف” اعتمدت ترتيبا معينا، لاختيار أسماء تلك القائمة المصغرة، بعد العدد الكبير من أسماء المدربين الذين ضمتهم القائمة الأولية.

وأضاف أن القائمة المصغرة ضمت كل من البرتغالي كارلوس كيروش ومواطنه جوزيه بيسيرو والبوسني فلاديمير بتكوفيتش والبلجيكي هوغو بروس، كأبرز المرشحين لتدرب المنتخب الجزائري.

وتابع لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني السابق، أنهم في لجنة “فاف” قدموا للأخيرة تقريرا مفصلا عن خبرة وتجربة كل اسم من الأسماء السالف ذركها.

وقال محمد معوش إن القرار النهائي للتعاقد مع ناخب وطني جديد، هو أمر بيد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي في الوقت الحالي.

وتشير غالبية التقارير إلى أن فلاديمير بيتكوفيتش المرشح الأبرز لخلافة بلماضي على رأس العارضة الفنية لكتيبة “محاربي الصحراء”، نظرا لآخر التطورات في مفاوضات “فاف” بشأن الناخب الوطني الجديد.

وقبل يومين، كشف رئيس “فاف” وليد صادي، أن المفاوضات جارية على قدم وساق للتعاقد مع مدرب جديد، يشرف على المنتخب الجزائري مستقبلا، مؤكدا أن الإعلان عن هويته سيكون الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *