من بينهم فتاة .. تفكيك شبكة اجرامية لترويج المخدرات بعين مران

من بينهم فتاة .. تفكيك شبكة اجرامية لترويج المخدرات بعين مران

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية BMPJ عين مران بأمن ولاية الشلف، من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات و تحجز ما يقارب 100 غرام من الكيف المعالج .

أفراد الشبكة خمسة أشخاص، تم الإطاحة بهم تباعا، استغلالا لمعلومات عن نشاط مشبوه لأحد أفرادها البالغ من العمر32 سنة ببلدية عين مران، تم توقيفه يوم 20 ديسمبر على مستوى نقطة مراقبة أمنية بالمدخل الغربي لمدينة عين مران تم نصبها لغرض الإطاحة به، أين تم ضبطه على متن مركبة رفقة شريكين له في نشاطه الإجرامي.

أحدهما فتاة تبلغ من العمر 32 سنة و الأخر 59 سنة، حيث ضبط بحوزة المعني قرص من المخدرات الصلبة إكستازي و الفتاة عثر بحوزتها صفيحة من الكيف المعالج بوزن 97 غرام، مع حجز قطع أخرى من الكيف بوزن 0.23 غرام و مبلغ مالي من عائدات نشاطهم الإجرامي يقدر بـأزيد من 23 مليون سنتيم بعد التفتيش الدقيق للمركبة .

بتعميق التحريات و التحقيق في القضية، تمكن عناصر الفرقة من تحديد هوية شريكين للمعنيين في نشاطهم المجرم، أحدهما من ذات المدينة يبلغ من العمر29 سنة، و الأخر من ولاية مجاورة يبلغ من العمر 36 سنة ، جرى توقفيهما تباعا بعدما تبين أنهم كانوا ينشطون ضمن شبكة منظمة مختصة في ترويج المخدرات.

المشتبه بهم أنجز ضدهم ملف جزائي عن قضية حيازة و نقل المخدرات (الكيف المعالج) لغرض البيع عن طريق شبكة إجرامية منظمة، قدموا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة بوقادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *