تنفيذ مداهمة مشتركة بين الدرك و الشرطة نحو بؤر الإجرام بالشلف

تنفيذ مداهمة مشتركة بين الدرك و الشرطة نحو بؤر الإجرام بالشلف

نفذت مصالح الشرطة بأمن دائرة تنس ممثلة في كل من الأمن الحضري الأول و كذا الأمن الحضري الخارجي سيدي عكاشة بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني،أمسية يوم 21 ديسمبر،عملية شرطة مشتركة على مستوى قطاع اختصاصها، تم خلالهما استهداف عدة أماكن و بؤر مشبوهة.

كللت بعد مراقبة عديد الأشخاص من مختلف الفئات العمرية مع مراقبة و تفتيش المركبات و الدراجات النارية، أين تم توقيف خمسة أشخاص، الأول يبلغ من العمر32 سنة محل أربعة أوامر قضائية تتضمن صور أحكام نهائية للحبس عن قضايا التهديد و السب و كذا حمل سلاح ابيض من الصنف السادس بدون مبرر شرعي و الثاني يبلغ من العمر 34 سنة ضبط متلبسا بحيازة سلاح ابيض ( سكين) .

اما شخص الثالث في عقده الثاني من العمر، فضبط بحوزته بعد إخضاعه للتلمس الجسدي على 05 أقراص مهلوسة من نوع برغابالين 300 مغ كانت موجهة للبيع .

في حين المشتبه به الرابع تبين انه محل أمر بالحبس عن طريق الاكراه البدني صادر ضده عن الجهات القضائية لمحكمة تنس ، أما الشخص الخامس فيبلغ من العمر 27 سنة تبين انه محل صورة حكم نهائي للحبس طبيعته غيابي عن قضية المساس بالحرمة الخاصة لشخص صادر ضده عن محكمة تنس.

جهود مصالح الشرطة بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، متواصلة لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها في الوسط الحضري وفقا لمخططات عمل ميدانية ترتكز على عمليات المداهمة الفجائية لأوكار الجريمة و الأماكن المشبوهة بقطاع الاختصاص، تهدف أساسا إلى بسط الأمن عبر كافة بلديات الولاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *