سونلغاز الشلف : هذه الطرق المتاحة لتسوية الفواتير المتراكمة للزبائن

سونلغاز الشلف : هذه الطرق المتاحة لتسوية الفواتير المتراكمة للزبائن

تواصلت ، مديرية توزيع الكهرباء والغاز بالشلف ، مع زبائنها في اطار (حملة تحصيل الديون “2023”) المتعلقة بالإجراءات الميدانية التي تهدف إلى ديمومة الخدمة العمومية، وفي ظل التراكم الكبير للديون غير المحصلة .

وبحسب بيان اعلامي تلقت صوت الشلف نسخة منه ، فإن مديرية توزيع الكهرباء والغاز الشلف وفي خضم مواصلة الحملة الوطنية لتحصيل مستحقاتها.

تلتمس المديرية من زبائنها التحلي بروح المسؤولية وقيم المواطنة لضرورة تسديد فواتير الكهرباء والغاز في آجالها المحددة قانونا وتفادي تراكم الديون ولهذا الغرض تضع سونلغاز التوزيع عدة طرق لإمكانية تسديد الفواتير بكل سهولة وأمان، وذلك عن طريق:

. التسديد في أي وكالة تجارية عبر الوطن، نقدا أو بالبطاقة بين بنكية (CIB) أو الذهبية . التسديد عبر كافة مكاتب بريد الجزائر عبر الوطن
. الدفع الإلكتروني بالبطاقة بين البنكية (CIB) أو الذهبية في جميع مكاتب بريد الجزائر . تسديد الفواتير دون عناء التنقل عن طريق الدفع الإلكتروني بالبطاقة بين البنكية أو الذهبية
عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.sonelgaz.dz .


يضيف نص البيان : “كما نوفر لزبائننا الكرام على مستوى وكالاتنا التجارية تسهيلات، من أجل تسديد ديونهم المتراكمة وذلك من خلال إمكانية جدولتها بعد دراسة خصوصية كل حالة اعتمادا على عدد الفواتير غير المسددة والمبلغ الإجمالي للديون).”

يمكنكم الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء والغاز من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني، أو الاستفسار عبر مركز الاتصال على الرقم 3303 الذي يبقى في الخدمة 24 سا 24 سا وعلى مدار الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *