بياري الشلف تطيح بمروج وتحجز نحو 1000 قرص مهلوس

بياري الشلف تطيح بمروج وتحجز نحو 1000 قرص مهلوس

تمكنت فرقة البحث و التدخل BRI بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف من إحباط عملية ترويج كمية معتبرة من المخدرات الصلبة بولاية الشلف، و حجز984 قرص من نوع إكستازي، إلى جانب توقيف شخص في العملية ينحدر من ولاية مجاورة .

عملية حجز الكمية المذكورة و الإطاحة بالمشتبه به البالغ من العمر33 سنة، المنحدر من إحدى الولايات المجاورة ، جاءت عقب توقيفه ليلة يوم 25 نوفمبر الجاري، بعد الإستغلال الميداني الفعال لمعلومات عن محاولته إدخال الكمية من مقر إقامته إلى ولاية الشلف، على متن مركبة مموها العملية بنقل أفراد عائلته على متنها لإبعاد الشبهة، حيث تمكن عناصر الفرقة بعد عمليات ترصد و متابعة محكمة من توقيفه على متن مركبة سياحية من نوع سوزوكي على مستوى المدخل الجنوبي لمدينة الشلف ، أين عثر على الكمية بحوزة المشتبه به.

بتعميق التحقيق في القضية بالتنسيق مع النيابة المختصة، تم تحديد هوية أحد ممونيه الرئيسيين الذي ينحدر من إحدى ولايات غرب الوطن.

المشتبه به، أنجز ضده ملف جزائي أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة الشلف، التي خصته بأمر إيداع عن جنحة الحيازة و النقل و التخزين للمؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة لغرض البيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *