مدرب المغرب : لسنا مرشحين للفوز بكأس افريقيا بتواجد الجزائر

مدرب المغرب : لسنا مرشحين للفوز بكأس افريقيا بتواجد الجزائر

قال وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب ان اشباله غير مرشحين للفوز بكأس إفريقيا هناك عشرة منتخبات مرشحة للفوز بها و بالنسبة له ليس مرشحين ، يضيف : ولكن سنقاتل من أجلها .


كما اضاف : أعتذر للشعب المغربي لأنني أخدني الحماس بعد نتائج كأس العالم و قلت بأننا أقل ما سنصل إليه في كأس إفريقيا هو نصف النهائي اليوم أود أن أقول بأن هذا لن يكون سهلا .


و اشار بأن أكثر منتخبات تقلقني هي منتخبات التصنيف الثاني مثل الجزائر مالي مصر و غيرهم الذين لم يشاركو في كأس العالم و سيكون لديهم حافز لإظهار ما يمكنهم فعله .


وأغلب تصريحات وليد الغرض منها بالنسبة له يحاول من خلالها إبعاد الضغط عليه و على العناصر الوطنية ، لأنه بعد نتائج المونديال الكل يرشح المغرب و الكل سيحضر للإطاحة بهم .

محاولات ترشيح الجزائر للضغط على المنتخب

بدأ الصوت يعلو، والكلام يزداد، وتسليط الضوء يتضاعف، وكل ذلك يذهب في طريق واحد عند الكثير من الدول الأخرى، فـ هو يقود إلى ترشيح منتخبنا الوطني للتتويج بكأس أمم إفريقيا المقبلة في “ساحل العاج”.

وهذا الأمر لا أحبه بكل صراحة، وأريد منهم إبعادنا نهائيا عن تلك القوائم .


كلنا نريد أن نرى “الخضر” يقدمون أفضل مستوى في الدورة القادمة، ونرغب في مشاهدتهم ينافسون من أجل الذهاب لأبعد نقطة، وذلك حق مشروع لنا نظرا لما نمتلكه في تعدادنا، فـ المدرب لديه خيارات كثيرة في مجموعته.

واللاعبين لهم مؤهلات تجعلهم قادرين على تقديم الأفضل .


ورغم ذلك فـ نحن لا نريد أن نسمع كلاما كثيرا، ونرغب في ذهاب منتخبنا لـ “ساحل العاج” في هدوء تام، وأن تكون أضواء الترشيحات موجهة لمنتخبات أخرى غيرنا.

أما نحن فـ يكون تركيز المجموعة على العمل المطلوب، والإستفادة قدر المستطاع من الهدوء لوضع كل شيء في مكانه اللازم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *