حجز 16 دراجة نارية و توقيف متورطين في الإجرام بالشلف

حجز 16 دراجة نارية و توقيف متورطين في الإجرام بالشلف

نفذت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الخارجي لأم الدروع و سنجاس، أمسية يوم أمس 24 أكتوبر، عمليتي شرطة على مستوى قطاع اختصاصهما، تم خلالهما استهداف عدة أماكن و بؤر مشبوهة، كللت بعد مراقبة عديد الأشخاص من مختلف الفئات العمرية مع مراقبة و تفتيش المركبات و الدراجات النارية.

بتوقيف ثلاثة أشخاص على مستوى مدينة أم الدروع في عقدهم الثاني و الرابع من العمر، محل بحث من طرف مصالح العدالة بموجب أوامر قضائية صادرة ضده عن تهم مختلفة تتعلق بحيازة سلاح أبيض محظور ، الضرب و الجرح العمدي و التحطيم العمدي لملك الغير.

و أخر ضبط متلبسا بحيازة مخدرات لغرض الإستهلاك الشخصي، فيما تم توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة، محل بحث لمصالح العدالة بموجب 04 أوامر قضائية من بينها أمرين بالقبض عن تهم جنحة النصب و الإحتيال و إنتحال صفة .

مع توقيف أخر يبلغ من العمر 42 سنة محل أمر بالحبس عن طريق الإكراه البدني بقطاع الأمن الحضري الخارجي سنجاس، كما أسفرت العمليتين، عن حجز 16 دراجة نارية لإرتكاب أصحابها مخالفات و جنح مرورية مع تحرير عدة مخالفات .

جهود مصالح الشرطة بأمن ولاية الشلف، تبقى متواصلة لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها في الوسط الحضري وفقا لمخططات عمل ميدانية ترتكز على عمليات الشرطة ، تهدف أساسا إلى بسط الأمن عبر كافة بلديات الولاية الواقعة ضمن قطاع الإختصاص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *