توقيف 3 أشخاص متورطين في سرقة سيارة بسوق بوقادير

توقيف 3 أشخاص متورطين في سرقة سيارة بسوق بوقادير

تمكنت شرطة أمن دائرة بوقادير بولاية الشلف ، من توقيف 03 أشخاص في عقدهم الثاني و الرابع من العمر، ينحدرون مدينة واد سلي ، لتورطهم في عملية سرقة مركبة بجميع وثائقها على مستوى السوق الأسبوعي ببوقادير مع استرجاعها.                                                                                            

          قضية الحال تعود وقائعها لنهاية الشهر المنصرم بعد تلقي مصالح امن دائرة بوقادير لشكوى رسمية بخصوص تعرض الضحية لسرقة مركبته بجميع وثائقها ، على مستوى السوق الأسبوعي بذات المدينة ، حيث باشرت مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة بوقادير تحرياتها الميدانية المعمقة وفق خطة أمنية مسطرة بالتنسيق مع النيابة المختصة ، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي و رفقائه.

        التحقيقات التقنية المكثفة أفضت إلى الإطاحة بإفراد العصابة التي خططت لتنفيذ عملها المجرم باستعمال مفاتيح ثانية و استغلال ركنها بالسوق الأسبوعي ، حيث تم بموجب اذونات قضائية صادرة عن النيابة المختصة إقليميا ، استرجاع السيارة محل السرقة التي كانت متواجدة بولاية مجاورة و وضع حد لهذه العصابة التي يبقى احد افرادها في حالة فرار.

         بعد إستكمال إجراءات التحقيق ، تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم عن قضية ” تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجنحة السرقة //  جنحة السرقة مع توفر ظرفي التعدد و استعمال مفاتيح مصطنعة ” ، قدموا بموجبه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة بوقادير للنظر فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *