بريد الجزائر يطلق خدمة جديدة ذات صلة بالطاقة الذهبية و المدفوعات

بريد الجزائر يطلق خدمة جديدة ذات صلة بالطاقة الذهبية و المدفوعات

ينتظر ان تطلق مؤسسة بريد الجزائر قريبا منصة لزبائنها توفر لهم خاصية الشراء والدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية، كما سيتمكن التجار من إدارة تدفقاتهم المالية وتقديم عروض ترويجية.

وتهدف منصة الدفع عبر الهاتف النقال عن طريق رمز الاستجابة السريع QR CODE للاستجابة إلى احتياجات الزبائن الرقمية والتكيف مع تطورات السلوك الشرائي في المجتمع.

وأكد المدير العام لبريد الجزائر، لؤي زيدي، على هامش الأبواب المفتوحة التي نظمت مساء أمس بمناسبة اليوم العالمي للبريد، أن مؤسسة بريد الجزائر بذلت “جهودا كبيرة” لتحسين خدماتها، مشيرا إلى توزيع 12 مليون بطاقة الذهبية.

وأضاف المدير أن البريد الجزائري أصبح مركزا حيويا لإنتاج البطاقات النقدية للبنوك الوطنية، والتي تمثل تحديا كبيرا للشركة لتجسيد التزاماتها تجاه شركائها في ظل الطلبات المتزايدة.

وأشار وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، في تصريح سابق، إلى أنّ بريد الجزائر يطمح إلى رفع عدد الشبابيك الآلية التي يصل عددها حاليا 1.985 إلى 3.400 شباك مع نهاية 2024.

وفيما يخص عمليات الدفع الالكتروني باستعمال البطاقة الذهبية، أكد الوزير أنه يتوقع أن يتجاوز عددها 60 مليون عملية مع نهاية السنة الجارية

4 أراء حول “بريد الجزائر يطلق خدمة جديدة ذات صلة بالطاقة الذهبية و المدفوعات

  1. مجرد راي لماذا لا تصبح البطاقه الذهبيه مثل بقي البطاقات الاخرى مثلا بطاقه فيزا او بطاقه وايز لتفعيل خدماتها مثل هذه البطاقات لاني ارى ان الكثير من الشعب الجزائري يشتري عبر الانترنت مثلا من علي بابا او علي اكسبريس بعض الاشياء وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *