نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين عبر منصة tawdif

نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين عبر منصة tawdif

عقب غلق عملية التسجيل في منصة https://tawdif.education.dz/ تم الاعلان عن نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين ابتدائي ، متوسط و ثانوي.

شرعت مديريات التربية في الإفراج عن النتائج الأولية لعملية توظيف المتعاقدين في الأطوار التعليمية الثلاث، عبر الحسابات التي سجل فيها المترشحون.

وقد استطاع عدد من المترشحين الذين قاموا بالتسجيل من التعرف على حالة ملفهم. فهناك من المترشحين من قُبل ملفه للتدريس.

فيما تم رفض ملفات اخرى لاسباب عديدة أهمها عدم توافق الشهادة مع المستوى المطلوب. أما فئة أخرى فقد تم التحفظ على ملفها.

طريقة الاطلاع على نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين

ومن أجل معرفة حالة كل ملف ما على المترشح سوى الدخول الى حسابه وكتابة كلمة السر. ثم الولوج إلى خانة حالة الملف والضغط على نقطة حمراء، وبعدها تظهر له النتيجة.

للإشارة فان عملية التسجيل داخل منصة التوظيف tawdif.education.dz/results انتهت أمس الساعة ال00 ليلا. ليتم بعدها الشروع في دراسة المعلومات والملفات والانتقال الى المراحل المتبقية.

كيفية تسوية ملفات الناجحين في منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين

كشفت مراسلة لوزارة التربية على ضرورة التكفل الإداري والمالي للأساتذة المتعاقدين الذين سجلوا على المنصة الرقمية الخاصة بالتوظيف.

وأكدت الوزارة أنه ويتعين على مصالح مديريات التربية قبل 20 أكتوبر إنجاز مقررات التوظيف الجماعي وإيداعها لدى مصالح الرقابة الميزانياتية قصد التأشير عليها.

كما تقوم مصالح مديريات التربية مباشرة عملية التكفل المالي ودفع راوتب الاساتذة المتعاقدين بعد تأشير المقررات الجماعية، وتحديدا قبل 30 نوفمبر 2023.

هذا وتنتهي اليوم على الساعة 12 ليلا عملية ،إيداع الترشيحات، على ان يتم معالجتها آليا كل 5 ساعات،ليتم ترتيبها حسب الاستحقاق.

ومن المنتظر أن يتم إخضاع الناجحين لدورة تكوينية لمدة أسبوع، قبل استلام مهامهم عبر المؤسسات التربوية التي وُجهوا إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *