الإطاحة بعصابة من بينهم إمرأة تستهدف سرقة المساكن بالشلف

الإطاحة بعصابة من بينهم إمرأة تستهدف سرقة المساكن بالشلف

تمكنت، شرطة واد الفضة بامن ولاية الشلف على اثر تحريات ميدانية و تقنية مكثفة من الإطاحة بعصابة إجرامية تتكون من أربعة اشخاص من بينهم امراة تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و 58 سنة ينحدرون من نفس المدينة.

عملية شل نشاط هذه العصابة الاجرامية تم بعد فتح تحقيق معمق بالتنسيق مع النيابة المختصة بعد تلقي شكوى ضد مجهولين بخصوص السرقة بالكسر من داخل مسكن ، طالت مجوهرات و مبلغ مالي ، حيث كللت جهود قوات الشرطة بالاعتماد على تقنيات ميدانية من تحديد هوية والإطاحة ببعض افراد الشبكة التي تضم امراة ، ضبط أحدهم متلبسا بحيازة بعض المجوهرات محل السرقة وكذا سلاح أبيض محظور داخل مركبة وسط المدينة .

ليتم الإيقاع بباقي افراد الشبكة تباعا ، و استمرارا للتحقيق و بموجب اوامر بالتفتيش لمساكن هذه العصابة تم استرجاع مبلغ من المال كان مخبئا بإحكام في حقل خلف المسكن ، يرجح انه من عائدات بيع باقي المجوهرات.

المشتبه بهم وبعد استكمال إجراءات التحقيق اللازمة انجز ضدهم ملف قضائي عن قضية : السرقة بالكسر و التعدد ، حمل سلاح ابيض محظور،بالإضافة الى تنفيذ امر بالحبس عن طريق الاكراه البدني ضد احد افراد العصابة الذين قدموا بموجبه امام الجهات القضائية المختصة لنظر فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *