إتصالات الجزائر .. الألياف البصرية في الشلف بـ 1000دج فقط

إتصالات الجزائر .. الألياف البصرية في الشلف بـ 1000دج فقط

كشف المديرية العملياتية لاتصالات الجزائر بالشلف ، عن عروضها الجديدة في اطار توسيع شبكة تقنية الألياف البصرية عبر مختلف بلديات الشلف .

في هذا الإطار أوضحت المكلفة بالاعلام لدى مصالح اتصالات الجزائر بالشلف لـ صوت الشلف ، حرص المديرية العملياتية للشلف على تغطية جميع الاحياء والمجمعات السكنية الجديدة بتقنية الألياف البصرية FTTH .


وعلى هامش استفادة حي المصالحة ببلدية الشلف بتقنية الأليافالبصرية،أكدت محدثتنا أن العملية ستشمل مختلف أحياء مناطق ولاية الشلف ، بداية بعصرنة الشبكة النحاسية الحالية .

و توسيعها لتشمل مناطق أخرى لم تمسها الشبكة القديمة ، مؤكدة أن الفرق التجارية و التقنية ستتواجد من أجل تلبية المتطلبات في مختلف المناطق و العينة بحي المصالحة بالشلف .
تضيف : “لتأتي هذه الحملة خصوصا لاغتنام العرض لترويجي الخاص للزبائن الحاليين للانتقال للخدمة الجديدة بدون مصاريف و الربط الجديد بسعر مغري و مزايا كبيرة.
كما دعت المكلفة بالاعلام من سكان الحي تحضير ملفاتكم من بطاقة تعريف و وثيقة اثبات إقامة كوصل كهرباء أو ماء و التقرب منهم و الاستفادة من العرض الترويجي.

تفاصيل العرض التروجي بـ 1000دج فقط

يسر اتصالات الجزائر أن تعلن عن إطلاق عرضها الترويجي الجديد للاشتراك في عرض IDOOM Fibre وذلك ابتداء من هذا الثلاثاء 15 أوت 2023.
هذا العرض الترويجي الذي يمتد لـ 30 يوما موجه للمشتركين الخواص الجدد المؤهلين للاشتراك في تشكيلة IDOOM Fibre (ابتداء من 15 ميغا) بسعر 1000 دج فقط ويشمل جهاز مودم الألياف البصرية ومعدات التركيب إضافة إلى شهر أنترنت مهدى.


في هذا الصدد، سيستفيد الزبائن الخواص الجدد الذين يشتركون في تدفقات 15، 20، 50 و 100 ميغا من تدفق 200 ميغا خلال الشهر المهدى، أما بالنسبة للزبائن الذين يشتركون في تَدَفُقَيْ 200 و300 ميغا، فإنهم سيستفيدون من 30 يوم أنترنت مهداة.


من خلال هذا العرض الترويجي الجديد، تؤكد اتصالات الجزائر مرة أخرى التزامها بالاستجابة لتطلعات زبائنها وتلبية احتياجاتهم من حيث توفير خدمة أنترنت ذات تدفق عالي وعالي جدا.

محمد.د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *