هام

وزارة الشباب و الرياضة تثمن الجهود المبذولة لانجاح بطولة “الشان”

19 يناير 2023
A+
A-

إثر التنظيم المحكم الذي شهدته مقابلتي الجولة الثانية من الفوج الأول للبطولة الافريقية للأمم شان الجزائر 2022 يوم الثلاثاء 17 جانفي 2022 والتي جمعتا فريق الموزمبيق ضد الفريق الليبي على الساعة الخامسة مساءا وفريقنا الوطني ضد الفريق الاثيوبي على الساعة الثامنة ليلا.

تقدم السيد وزير الشباب و الرياضة، السيد عبد الرزاق سبقاق بشكره لجميع الهيئات المعنية التي ساهمت في نجاح هذا العرس الكروي وذلك بوضعها لمخطط دقيق و فعال سمح بتفادي الأخطاء التي وقعت خلال المقابلة الافتتاحية ومكنت جميع المناصرين و المدعوين من دخول ملعب نلسون مانديلا بطريقة سلسة و دون أي معاناة و ذلك من خلال:

– العمل الكبير الذي قامت به قيادة الدرك الوطني في كل محيط الملعب لتسهيل دخول المناصرين الحائزين فقط على تذاكر دخول المقابلتين.

– تنقل عدد كبير من المناصرين عبر الحافلات المخصصة من طرف السلطات الولائية للجزائر العاصمة والسير المحكم لهذه العملية.

– فتح جميع أبواب الملعب الخاصة بالسيارات.

– وجود عدد كبير من اللافتات لتوجيه المناصرين.

– توجيه المناصرين إلى الأبواب الإلكترونية الخاصة بالدخول عن طريق المتطوعين وأعوان مديرية الشباب والرياضة لولاية الجزائر.

– استعمال كل الأبواب الإلكترونية (54 باب) لتسهيل دخول المناصرين وذلك في كل محيط الملعب.

– خروج المناصرين من الملعب في ظرف قياسي لا يتعدى 15 دقيقة بما فيهم الذين كانوا على متن سياراتهم.

كل هذه الإجراءات الصائبة نتج عنها دخول كل المناصرين والمدعوين الحائزين على تذاكرهم الالكترونية إلى الملعب والذي بلغ عددهم الاجمالي 34.390 مناصر، وذلك بالرغم من حداثة الملعب ولعب مباراتين فقط (المقابلة التجريبية والمقابلة الافتتاحية).

كما يهيب السيد الوزير بجميع المناصرين من أجل احترام الارشادات والتوجيهات المسداة من طرف القائمين على التنظيم ومواصلة المشاركة بنفس العزيمة والروح الرياضية العالية ونفس الانضباط والصورة المثالية الرائعة التي رسمتها الجماهرية الجزائرية في كل الملاعب التي تحتضن شان الجزائر2022.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *