الدرك يطيح بعصابة زرعت الرعب في شوارع الشطية بالإعتداءات والسرقات

الدرك يطيح بعصابة زرعت الرعب في شوارع الشطية بالإعتداءات والسرقات

تمكنت  الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشطية في قضية من نوعها  لوضع حد شبكة إجرامية تنشط في الاعتداءات و سرقة المنازل عبر إقليم بلدية الشطية ، العملية تمت على إثر شكوى تقدم بها أحد المواطنين مفادها تعرض مسكنه العائلي لعملية سرقة استهدفت بعض الأغراض (04 خواتم من الذهب ،سوار من المعدن الأصفر ، و مبلغ مالي قدره 10 ملايين سنتيم ).

  قصد كشف الوقائع و الوصول إلى الفاعلين ، تم إنشاء فريق من المحققين من أجل رفع لبس هذه القضية  و كذا توسيع دائرة البحث و التحري على معتدى الإجرام و ذوي السوابق العدلية في المحيط و الأماكن المجاورة.

كما تم استغلال الآثار و الدلائل المسترجعة من مكان الجريمة ، و بعد جهود كثيرة في عملية التحقيق تم التوصل إلى توقيف ثلاثة 03 مشتبه فيهم و يتعلق الأمر بكل من المسمون (م.ر)(د.ي)(د.أ )  و التي  تتراوح أعمارهم ما بين 21  و 25  سنة و كذا مركبة  نفعية نوع رونو إكسبراس كانوا على متنها .

ليتم فورا اقتيادهم إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق في القضية . بتاريخ 05/09/2022 سيتم تقديم الأطراف أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف و هذا بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية في شأنهم مع وضع السيارة بالمحشر البلدي لبلدية الشطية إلى غاية صدور أمر قضائي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *