هام

مخطط أمني خاص يشمل 5 شواطىء لتأمين المصطافين بالشلف

22 يونيو 2022
A+
A-

سطرت مصالح أمن ولاية الشلف مخطط أمني خاص بمناسبة موسم الإصطياف ، حيث تم تكييف نظام عمل للفرق العملياتية وتعزيز تعدادها بكامل التجهيزات والمعدات لضمان التغطية الأمنية اللازمة .مع بسط التواجد الأمني وتكثيف الدوريات الراجلة والراكبة بكافــة الشواطئ المرخص و المسموح بها للسباحة إضافة إلى الأماكن العمومية. والفضاءات المفتوحة التي يتردد عليها المواطنين ، حفاظا على النظام العام  و بسط الطمأنينة في أوساط المصطافين .

أين تم إتخاذ جملة من الإجراءات الأمنية لحماية المواطنين و ممتلكاتهم متمثلة في وضع تشكيلات أمنية شرطية مدعمة بفرق لحراسة الشواطئ الواقعة بإقليم أمن الولاية و البالغ عددها خمسة (05) شواطئ مزودة بمركبات مهيأة و تجهيزات تسمح لهم بتأمين المصطافين .

زيادة على ذلك تقوم الفرق الشرطية المسخرة للعملية بـمكافحة الجريمة من خلال التواجد الدائم والمستمر خلال موسم الاصطياف لهذه السنة و تنظيم حركة المرور و ضمان السيولة المرورية على مستوى الأماكن التي تشهد زحمة مرورية خصوصا الطرق المؤدية إلى الشواطئ المرخصة و احترام أحكام قانون المرور وضمان انسيابيته داخل الإقليم الحضري ، التنسيق مع مختلف المصالح للحيلولة دون المساس بصحة المواطنين و راحتهم.

 كما تدعو مصالح أمن ولاية الشلف جميع المواطنين للتواصل معها عبر الأرقام  الخضراء الموضوعة تحت تصرفهم 1548 وخط شرطة النجدة 17، 104 التي تبقى مفتوحة 24 سا/24 سا قصد التبليغ عن أي حادث أو طلب تدخل  خدمة للمواطنين وممتلكاتهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.