ابراهيم جزار المترشح لعضوية المجلس الأعلى للشباب عن ولاية الشلف :” مستعد لتمثيل والدفاع عن تطلعات شباب الولاية”

ابراهيم جزار المترشح لعضوية المجلس الأعلى للشباب عن ولاية الشلف :” مستعد لتمثيل والدفاع عن تطلعات شباب الولاية”

كشف المترشح لعضوية المجلس الاعلى للشباب بالشلف السيد إبراهيم جزار ، عن تطلعاته وبرنامجه الذي يستهدف العمل لأجله وتحقيق بالتنسيق مع كل الفاعلين والعمل على نقل إنشغالات شباب الولاية بكل مناطقها .

كما أوضح المترشح إبراهيم جزار ممثل الندوة البلدية لأولاد عباس ، الحامل لشهادة ماستر إتصال جماهيري ووسائط جديدة تخصص علوم الإعلام والإتصال، الصحفي المراسل لجريدة الشروق عن ولاية الشلف . عن توظيف خبرته وعلاقاته من أجل خدمة الولاية وشبابها من خلال المجلس.


وأفاد بأنه تماشيا والأهداف المسطرة للمجلس الأعلى للشباب فإن حضورنا في الدورة الولائية يأتي من باب المشاركة الإيجابية الفاعلة و الباحثة عن إعطاء البدائل والحلول، و عليه نقترح عدد من النقاط الرئيسية في برنامجنا التي من شأنها ترقية أداء التمثيل الشباني في الحياة العامة محليا وووطنيا.

● تعزيز الحضور الشباني في صناعة القرار المحلي من خلال المشاركة في مختلف التظاهرات العامة وتقديم التقارير والبيانات والتوصيات وممارسة دور الوساطة الشفافة بين مختلف مكونات المشهد المحلي.

● السعي لتكوين الشبان في مختلف المجالات خاصة الأخلاقية والتربوية لترقية المشاركة الشبانية بمسؤولية ووعي وبعيدا عن أي خلفيات أو توجهات لا تخدم الإجماع الوطني وثوابت الأمة.

●ممارسة مزيد من الأدوار الإجتماعية الإيجابية والهادفة من خلال مرافقة الفاعلين المحليين على غرار المجتمع المدني، وسائل الإعلام، الطلبة ومنتسبي مختلف التنظيمات، وتشجيعهم على الإبداع بقدر المستطاع.

●الدفاع عن مصلحة ولاية الشلف ومتابعة مختلف ورشات التنمية بحكم الخبرة في الميدان، والسعي لدعم الحقوق الشبانية في الشغل والعمل والسكن والمناولة وغيرها من الحقوق.

●إستغلال تفويض المجلس الأعلى للشباب كمنبر لإيصال أصوات وتطلعات شبان وشابات ولاية الشلف مع دعم مختلف المبادرات الشبانية بما يسمح به القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *