تعليمات صارمة لتسليم مشاريع السكنات الإجتماعية قبل 2022 بالشف

تعليمات صارمة لتسليم مشاريع السكنات الإجتماعية قبل 2022 بالشف

قام السيد المدير العام لديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية الشلف ، مؤخرا، بزيارة تفقدية للمشاريع السكن الإجتماعي . من أجل متابعة وضعية الإنجاز لتسليمها في الآجال القانونية . وتسليمها قبل سنة 2022.

بالنسبة لمشروع انجاز 300 مسكن عمومي ايجاري بالكفافسة بلدية الشلف. اين وقف المدير العام على تقدم اشغال البنية التحتية للعمارات وخلال هذه الزيارة اسدى تعليمات لمقاولات الانجاز للرفع من وتيرة الانجاز .قصد الانتهاء من اشغال البنية التحتية قبل حلول موسم الامطار .

كما قام المدير العام في نفس اليوم بتفقد مشاريع دائرة الزبوجة وهي:

– مشروع انجاز 80 مسكن عمومي ايجاري اشغال العمارات منتهية اما بالنسبة لاشغال التهيئة الخارجية فهي في طور الانتهاء واكد المدير العام في تعليماته الموجهة للمقاولة على الرفع من وتيرة اشغال انجاز جدار الاسناد من اجل تسليم المشروع قبل نهاية السنة.

– مشروع انجاز 3000/60 مسكن عمومي ايجاري الاشغال الثانوية للعمارات في طور الانتهاء اما بالنسبة لأشغال التهيئة الخارجية فهي في طور الانجاز .

في ذات الشأن ، أسدى المدير العام تعليمات من اجل دعم الورشة .والرفع من وتيرة الانجاز مع التاكيد على تسليم المشروع قبل 2021/12/31 .وفي نفس السياق قام المدير العام في امسية نفس اليوم بعقد جلسة عمل .على مستوى المديرية العامة مع المقاولات المكلفة بانجاز المشاريع السكنية العمومية الايجارية ببلدية الزبوجة. اين وجه تعليمات صارمة بغية الاسراع في الانجاز مع التاكيد على احترام النوعية وتسليم المشاريع قبل نهاية السنة الجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *