إتصالات الجزائر تكشف عن رفع تدفق الأنترنت بتسعيرة جديدة

إتصالات الجزائر تكشف عن رفع تدفق الأنترنت بتسعيرة جديدة

أعلنت ، إتصالات الجزائر عن إعتماد تسعيرة جديدة لزبائن IDOOM FIBREو IDOOM ADSL .وأنه اعتبارا من 06 أكتوبر 2021، سيبدأ العمل بتسعيرة جديدة مع إطلاق عرضين جديدين.

وحسب بيان المؤسسة تصل فيهما حجم الإنترنت إلى غاية 15 ميغابايت بسعر 1999دج. وحجم إنترنت يصل إلى 50 ميغابايت بسعر 3599 دج فقط.


بالإضافة لذلك ، سيتم افتتاح باقة العروض الجديدة التي تقدمها اتصالات الجزائر .بحجم إنترنت يصل إلى 10 ميغابايت بسعر 1600 دج.

وبذلك سيتم تلقائيا تحويل المشتركين الذين يبلغ حجم الإنترنت لديهم 4 ميغابايت، ما يعادل 2.1 مليون منزل، إلى 10 ميغابايت بنفس التسعيرة المقدرة ب 1600دج.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون حجم الإنترنت الذي يصل إلى 20 ميغابايت .بسعر استثنائي قدره 2599 دج. وهذا يعني أن400.000 منزل الذين يبلغ حجم الإنترنت لديهم 10 ميغابايت. قد شاهدوا تدفق الانترنت لديهم يتضاعف بنفس السعر.

كما أضاف البيان : “اعتمادا على الأهلية، فإن الزبائن المشتركين حاليا. فيما يصل إلى 20 ميغابايت سيتم تحويلهم تلقائيا إلى العرض الجديد الذي يصل إلى 50 ميغابايت بسعر 3599 دج. وفي حالة عدم استحقاق الزبون للأهلية، سيستفيد هذا الأخير من تحديث خاص”

كما أن حجم الانترنت الذي يصل إلى 100 ميغابايت في خدمة Idoom fibre سيكون بسعر مغري وهو 6999 دج بدلا من 7999 دج.

مع انتشار مختلف أنواع الأجهزة المتصلة داخل الأسر الجزائرية والتوسع في الاستخدامات المتصلة بالإنترنت. تعمل اتصالات الجزائر على تحديث البنية التحتية وزيادة قدراتها لتمكين جميع زبائنها من الاستفادة من تجربة أفضل.

        
 وذكرت اتصالات الجزائر أنه من خلال هذا الإجراء تؤكد على التزامها بجعل التدفق العالي السرعة في متناول كافة البيوت في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *